السعودية ترد للمرة الأولى على أنباء ظهور فيروس كورونا المتحور في المملكة
السعودية ترد للمرة الأولى على أنباء ظهور فيروس كورونا المتحور في المملكة

السعودية ترد على أنباء ظهور فيروس كورونا المتحور في المملكة ، فقد قامت وزراة الصحة في المملكة العربية السعودية اليوم ، بالرد القاطع و للمرة الأولى على أنباء ظهور "فيروس كورونا المتحور" في السعودية ، واشارت الي عدة تفاصيل سنعرضها لكم من خلال المقال التالي .

المملكة السعودية ترد على أنباء ظهور فيروس كورونا المتحور بالبلاد ، حيث قد ردت وزارة الصحة السعودية، اليوم و للمرة الأولى، على أنباء ظهور "فيروس كورونا المتحور" في المملكة.

وومن هنا فقد قال المتحدث باسم وزارة الصحة السعودية عبر "تويتر": "لا صحة لما يتم تداوله حول تسجيل حالات إصابة بفيروس كورونا المتحور في المملكة العربية السعودية ولم يتم رصده بالمملكة حتى الآن"، وذك حسب صحيفة "الرياض" السعودية.

وبدورة فقد أضاف: "الدراسات مستمرة لفحص التسلسل الجيني لفيروس كورونا المتحور"، داعيا "جميع المواطنين إلى التواصل لأي استفسار، وأخذ المعلومات من مصادرها الرسمية وعدم الانسياق وراء الشائعات".

ومن خلال متحدثها الرسمي فقد أعلنت وزارة الداخلية السعودية، مساء الأحد الماضي، تعليق الدخول إلى المملكة عبر المنافذ البرية والبحرية والجوية، مؤقتا، مع احتمال تمديد العمل بهذا التعليق، وذلك في إطار جهود منع انتشار سلالة جديدة من فيروس كورونا المستجد.

حيث قد قالت وكالة الأنباء السعودية واس إن هذا الإجراء جاء بناء على ما رفعته وزارة الصحة، عن انتشار نوع جديد متحور من فيروس كورونا المستجد في عدد من الدول، وحتى تتضح معلومات طبية عن طبيعة هذا الفيروس، ورغبة في اتخاذ إجراءات عاجلة لحماية الصحة العامة للمواطنين والمقيمين وضمان سلامتهم .