الصحة السعودية تعلن أن نتائج فحص كورونا لا تؤكد الشفاء
الصحة السعودية تعلن أن نتائج فحص كورونا لا تؤكد الشفاء

قامت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، بالإعلان أن نتائج فحص فيروس كورونا المستجد " كوفيد _ 19 "، لا تقوم بالتأكيد علي أنك متعافي من فيروس كورونا المستجد، حيث وفي هذا التقرير سوف نقوم بالتوضيح لكم كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الأمر. ...

حيث قامت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية بالإعلان، قائلة: «إن الاعتماد على نتيجة الفحص المتعلق بفيروس كورونا، ليس بالضرورة لتأكيد التعافي».

وتابعت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، عبر حساب «الصحة 937» التابع لها عبر موقع التواصل الإجتماعي الشهير «تويتر»، معلناً «ليس بالضرورة الاعتماد على نتيجة الفحص؛ للتأكد من التعافي فمن الممكن أن تكون نتيجة الفحص إيجابية بينما اختفت الأعراض عند المصاب، ويمكن أن تكون عيّنتا الفحص سالبتين بعد تمام الشفاء وتأتي العيّنات اللاحقة إيجابية».

بينما أعلنت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، اليوم الاثنين، بتسجيلها 301 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد " كوفيد _ 19 " في المملكة العربية السعودية، خلال الـ24 ساعة الماضية؛ مما يرفع إجمالي الإصابات إلى 353556 حالة، وتم تسجيل 364 حالة تعافٍ جديدة؛ لتصل إجمالي حالات الشفاء من الفيروس إلى 340668 حالة، فضلًا عن تسجيل 19 حالة وفاة، ليرتفع إجمالي حالات الوفاة منذ بدء الجائحة وحتى الآن، إلى 5676 حالة.

بالتفصيل، قامت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، بالإعلان أن نتائج فحص فيروس كورونا المستجد " كوفيد _ 19 "، لا تقوم بالتأكيد علي أنك متعافي من فيروس كورونا المستجد.

قد يعجبك :

وزارة الصحة السعودية تكشف عن اصابات كورونا الجديدة وحالات الوفاة والشفاء

ما سبب إرتفاع حالات كورونا بالمدينة المنورة بالمملكة.. الصحة توضح السبب

الأردن تكشف عن تخطيها المليون إصابة بكورونا.. !