وزارة الصحة تصدر خريطة الإصابات والوفيات وحالات التعافي الجديدة
وزارة الصحة تصدر خريطة الإصابات والوفيات وحالات التعافي الجديدة

قامت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، بإصدار خريطة الإصابات والوفيات وحالات التعافي الجديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19"، اليوم بالمملكة، حيث قام وزير الصحة السعودي بالكشف عن حالات الشفاء الجديدة.

قامت وزارة الصحة السعودية، بالإعلان اليوم الأحد، عن تسجيلها 322 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19" في المملكة العربية السعودية خلال الـ«24» ساعة الماضية.  

وتابعت وزارة الصحة السعودية، بالإعلان أنه بتلك الحصيلة يزداد العدد الإجمالي للإصابات إلى 372732، بينما وصل إجمالي حالات التعافي حتى الآن، حوالي 363585، بالإضافة إلي بلوغ العدد الإجمالي للوفيات بالفيروس إلى 6433 حالة، بالإضافة إلي تسجيل 4 حالات وفاة، و282 حالة تعافٍ، خلال الـ24 ساعة الماضية.

وفي وقت سابق، سوف تقوم وزارة الصحة ووزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية، بإستعراض مستجدات فيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19"، في المملكة غداً الأحد.
 
حيث قامت وزارة الصحة السعودية بالإعلان عن عقد مؤتمر صحفي، الأحد، عند الساعة 3:35 عصرًا؛ لاستعراض مستجدات فيروس «كورونا المستجد».

حيث قامت وزارة الصحة السعودية بالإعلان أن المتحدث الرسمي للوزارة الدكتور محمد العبدالعالي، سوف يتناول (الأوضاع العالمية وخريطة الإصابات بالمملكة والمؤشرات الوبائية، وأبرز وأهم التساؤلات والاستفسارات الشائعة، والإحصائيات والخدمات الصحية).

بالإضافة إلي قيام المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية المقدم طلال الشلهوب بإستعراض (إحصائيات ضبط المخالفين للإجراءات الاحترازية، والخدمات الإلكترونية في منصة أبشر، وأرقام البلاغات لمخالفي الإجراءات).

وتابعت وزارة الصحة السعودية بالإعلان إلى أنه يمكن المشاركة في المؤتمر بطرح الأسئلة عن طريق هاشتاق «#شاركفيالمؤتمر_الصحفي» في «تويتر».

وفي وقت سابق، قامت وزارة الإعلان في المملكة العربية السعودية، بالكشف عن مستجدات فيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19" والإحصائيات ومستجدات اللقاح.
 
قامت وزارة الإعلام في المملكة العربية السعودية بالكشف عن محاور المؤتمر الصحفي لمستجدات فيروس كورونا (كوفيد 19)، الذي تعقده وزارة الصحة في الـ(3:35) عصرً؛ لعرض مستجدات فيروس «كورونا»، وأبرز وأهم الاستفسارات والتساؤلات الشائعة خلال الـ24 ساعة الماضية. 

حيث قامت وزارة الإعلام بالإعلان عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير «تويتر» إنفوجرافًا يشمل محاور المؤتمر معلقة بالقول: "محاور المؤتمر الصحفي لمستجدات فيروس كورونا كوفيد 19، ليوم الأحد 31 يناير 2021"، كما دعت للمشاركة في المؤتمر عبر وسم "#شاركفيالمؤتمر_الصحفي". 

وتابعت موضحة أنَّ المؤتمر سوف يتناول الأوضاع العالمية للفيروس، وكذا خريطة الإصابات الأسبوعية، والمنحنى الوبائي، وأبرز الاستفسارات الشائعة خلال الـ24 ساعة الماضية، بجانب إحصائيات ومستجدات اللقاح.

وسوف يتناول كلّ هذا المتحدث الرسمي للوزارة الدكتور محمد العبدالعالي. 

وتابعت الوزارة مشيرة إلى أنّ الدكتور أحمد قطان وكيل وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان؛ سوف يعرض لمحة عن جهود وزارته في رصد المخالفات، وجهود لجنة سكن العمالة، بالإضافة إلي التذكير بالبروتوكولات الصحية.