كورونا في أوروبا
كورونا في أوروبا

أعلنت منظمة الصحـة العالمية في بيان جديد قبل ساعات عن رصد وتسجيل عودة الانتشار السريع لفيروس كورونا في مناطق واسعة من القارة الأوروبية مجددا، حيث سجلت المناطق المعنية زيادة كبيـرة في اعداد الإصابات.

وعلى صعيد متصل فقد صرح  هانز كلوج الذي يتولى منصب رئيس المكتب الإقليمي لمنطقة أوروبا في منظمة الصحة العالمية، قبل ساعات مع صباح بداية اليوم الخميس الموافق 4 مارس 2021، معلنا عودة الإتشار السريع لإصابات فيروس كورونا المستجد في مناطق دول وسط وشرق قارة أوروبا.

وفي هذا السياق فقد أعلن هانز كلوج عن عودة رصد اصابات جديدة كثيرة ومتزايدة بفيروس "كورونا" المسـتجد كوفيد 19، معلنا عودة ارتفاع حالات اصابات كورونا الجديدة بمنطقة دول غرب أوروبا.

في هذا السياق فقد قام هانز كلوج رئيس المكتب الإقليمي لمنطقة أوروبا في منظمة الصحة العالمية - في تصريحاته الأخيرة  بالإعلان عن "أن ما تمر به جميع المستشفيات والطواقم الطبية في المنطقة من ضغط متزايد بسبب الانتشار الواسع لفيروس كورونا المستجد  كوفيد 19 الوباء وبالرغم من ذلك فإنهذا لا تتم مقابلته بمواقف تضامنية أو تعاون طبي بين الجيران الأوروبيين، وبالرغم من بدء انتشار الوباء منذ عام إلا أن حال المستشفيات ما زال سيئا.