الصحة تصدر المناطق التي تصدرت إصابات كورونا اليوم بالمملكة
الصحة تصدر المناطق التي تصدرت إصابات كورونا اليوم بالمملكة

قامت وزارة الصحة اليوم في المملكة العربية السعودية، بالكشف عن المناطق التي تصدرت إصابات فيروس كورونا المستجد اليوم بالمملكة.

حيث قامت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، بالإعلان اليوم الخميس، عن تسجيلها لـ 303 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد - 19» في المملكة العربية السعودية خلال الـ«24» ساعة الماضية، وتصدرت منطقة الرياض عدد الحالات بتسجيل 126 حالة، وتلتها المنطقة الشرقية بتسجيل 58 حالة ومكة المكرمة بتسجيل 51 حالة. 

بينما تم التسجيل في المدينة المنورة 21 حالة ومنطقة عسير 11، وحائل 9، والقصيم 7، والحدود الشمالية 5، ونجران 4 ، وسجلت مناطق الباحة وجازان وتبوك 3 حالات لكل منها، وسجلت منطقة الجوف حالتين. 

حيث قامت وزارة الصحة السعودية بالإعلان عن تسجيلها لـ 303 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا، وتسجيل 3 حالات وفيات وتسجيل 297 حالة تعافٍ؛ ليصبح إجمالي عدد الحالات المتعافية 360.697 حالة.

وفي وقت سابق، قامت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، بالكشف عن خريطة الوفيات والإصابات الجديدة بفيروس كورونا المستجد " كوفيد - 19" خلال الـ24 ساعة الماضية.

قامت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، بالإعلان اليوم الخميس، عن تسجيل 303 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد " كوفيد - 19" بالمملكة العربية السعودية، بينما إزداد العدد الإجمالي للإصابات إلى 369248 ووصل إجمالي حالات التعافي حتى الآن 360697، ووصل العدد الإجمالي للوفيات بالفيروس إلى 6389 حالة، بالإضافة إلي تسجيل 3 وفيات جديدة، و297 حالة تعافٍ، خلال الـ24 ساعة الماضية.

حيث قامت وزارة الصحة السعودية، بالإعلان اليوم الخميس، بتجنب التعامل مع الأشخاص المخالفين لتطبيق الإجراءات الوقاية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، وقامت بالتأكيد على ضرورة وأهمية الالتزام بالتوجيهات، حيث قامت وزارة الصحة السعودية بالإعلان عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير «تويتر» لمنصتها التوعوية «عش بصحة»: «لسلامتك ‼ تجنب التعامل مع أشخاص غير مطبقين للإجراءات الوقاية والتزم بالتوجيهات!».

وفي وقت سابق، قامت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، بالكشف عن عدة عادات يومية تؤدي إلي إنتهاء أزمة فيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19".

قام وزارة الصحة السعودية، بالإعلان اليوم الأربعاء، عن ممارسات وعادات يومية تعد عنصر أساسي في تخطي وباء فيروس كورونا المستجد «كوفيد -19»، بخطوات بسيطة. 

حيث قامت وزارة الصحة السعودية، بالإعلان عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي الشهير «تويتر»، إنَّه يجب ارتداء الكمامة قبل الخروج من المنزل وغسلها بعد الاستخدام، والابتعاد عن المصافحة أو تقبيل يد الوالد، والحرص على التباعد مترين أثناء الصلاة على أن يكون لكل مصل سجادة خاصة به. 

حيث قامت وزارة الصحة السعودية، بالإعلان أنه من الضروري الابتعاد عن التعامل بالعملات الورقية، والدفع الإلكتروني مع لمس الأغراض المراد شراؤها فقط عند التسوق وترك مسافة قدرها متران لضمان التباعد الاجتماعي أثناء التسوق في المتاجر.