الصحة تعلن وصول لقاحات كورونا الآن إلي المملكة
الصحة تعلن وصول لقاحات كورونا الآن إلي المملكة

قامت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، بالإعلان عن وصول لقاحات فيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19"، الآن إلي المملكة.

حيث قامت المتحدث الرسمي بإسم وزارة الصحة السعودية، الدكتور محمد العبدالعالي، بالإعلان عودة توريد لقاحات فيروس كورونا إلى المملكة العربية السعودية، بفضل جهود الجهات المعنية.

حيث قام المتحدث الرسمي بإسم وزارة الصحة، بالإعلان في كلمته خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الوزارة اليوم، يدعوة الجميع إلى التسجيل للتطعيم بلقاح كورونا للوقاية من الفيروس، حيث قام بالإشارة إلى أنه بإمكان كل الراغبين بالتطعيم بالجرعة الثانية من لقاح كورونا الحصول على مواعيدهم.

وفي وقت سابق، قامت وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية، بالإعلان عن ضبط أكثر من 47 ألف مخالفة لإجراءات فيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19" خلال أسبوع.

حيث قامت وزارة الداخلية السعودية، بالإعلان اليوم الأحد، عن ضبط أكثر من 47 ألف مخالفة للإجراءات الوقائية بخصوص فيروس كورونا المستجد خلال أسبوع.

حيث جاء هذا تبعاً لجهود وزارة الصحة السعودية، للحد من مخالفة التدابير والإجراءات الاحترازية المطبقة للوقاية من فيروس كورونا المستجد «كوفيد – 19»، في كافة مناطق المملكة العربية السعودية.

وفي وقت سابق، قامت وزارة الصحة، بالإعلان اليوم، عن تسجيلها 322 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19) في المملكة خلال الـ «24» ساعة الماضية.

وتابعت وزارة الصحة، بالإعلان أنه بتلك الحصيلة يزداد العدد الإجمالي للإصابات إلى 372732، بينما وصل إجمالي حالات التعافي حتى الآن، لحوالي 363585، بالإضافة إلي وصول العدد الإجمالي للوفيات بالفيروس إلى 6433 حالة، بالإضافة إلي تسجيل 4 حالات وفاة، و282 حالة تعافٍ، خلال الـ24 ساعة الماضية.