الولايات المتحدة الامريكية..تبدء بتوزيع عقار كورونا المستجد فى ديسمبر القادم استعدوا
الولايات المتحدة الامريكية..تبدء بتوزيع عقار كورونا المستجد فى ديسمبر القادم استعدوا

امريكا تستعد لتوزيع واعطاء علاج ولقاح كورونا المستجد فى ديسمبر القادم استعدوا لهذا الخبر السار والمفرح للجميع ولتفاصيل الخبر تابعوا معنا. ...

الإدارة الأمريكيّة للأغذية والعقاقير «إف دي إيه»منحت واعطت، اليوم الأحد، موافقة طارئة ومستعجلة لاستخدام علاج لفيروس كورونا المستجد طوّرته شركة التكنولوجيا الحيويّة «ريجينيرون»، المعطى خصيصًا لمعالجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من فيروس كورونا.

واعلنت الولايات المتحدة الامريكية عن خبر سار ومفرح، متوقعة إطلاق بدء عمليات التلقيح والعلاج ضد فيروس كورونا المستجد بداية ديسمبر، بناءاً على ما قالة المسئول المكلف بهذه الجهود في الحكومة اليوم الأحد.

وأكد منصف السلاوي لشبكة CNN إن خطتنا ستتم من إرسال اللقاحات إلى مواقع التلقيح في غضون 24 ساعة من موعد بدء موافقة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية عليها.لذا اتنبئ أن يتم هذا في اليوم الثاني من الموافقة عليها، أي في 11 أو 12 ديسمبر القادم.

أوضح أن هذا العلاج هو تركيبة دواء تحتوى على مزيج من اثنين من الأجسام المضادة، مكونة من بروتينات مقاومة للعدوى تم تطويرها للالتصاق بجزء من فيروس كورونا المستجد الذي يحتل الخلايا البشرية.وتلتصق هذة الأجسام المضادة بأجزاء مختلفة من «شوكة بروتينية» على غلاف الفيروس؛ ما يؤدي إلى تشويه بنيتها، وشل عملها والقضاء على الفيروس.