تخفيض جديد لأسعار الإقامة والتأشيرات
تخفيض جديد لأسعار الإقامة والتأشيرات

تخفيض جديد لجميع أسعار الإقامة والتأشيرات ، وذلك لكل الوافدين بداية من أول الشهر القادم ، من خلال المسار التاي سنوضح لكم تفاصيل خبر اليوم ، الذي اشاد به كافة المقيمين بالمملكة .

تخفيض جديد لأسعار الإقامة والتأشيرات لكل الوافدين بداية أول الشهر القادم ، أوضح مصدر مطلع بالجوازات أن الرسوم ستكون رسوم سنوية يتم تحصيلها عند نهاية كل عام، وسيبدأ على الوافدين بمستحقات يجب دفعها الوافد للدولة للإستمرار في الإقامة.

خفض أسعار الإقامة والتأشيرات لكل الوافدين بداية أول الشهر القادم ، ومن ضمن هذه المستحقات، أسعار التأشيرات كما هي بالآتي ، تأشيرة الدخول عبر للسعودية 300 ريال وتمديد تأشيرة الزيارة العائلية 100 ريال وتأشيرة الدخول المتعدد 3000 ريال لمدة 6 شهور ، تأشيرة الخروج والعودة المتعددة 500 ريال لمدة 3 أشهر .

تخفيض أسعار الإقامة والتأشيرات لكل الوافدين بداية أول الشهر القادم ، رسوم التأشيرة حسب المدة تسديد رسوم التأشيرة المقررة نظاماً للخدمة (حسب مدة التأشيرة المطلوبة) وذلك من خلال أنظمة سداد للمدفوعات الحكومية المقدمة عبر جميع الوسائل البنكية.

تخفيض جديد لأسعار الإقامات والتأشيرات لكل الوافدين بداية أول الشهر القادم ، رسوم تجديد إقامة الزوجة مع بداية العام ، تبلغ رسوم تجديد هوية مقيم لزوجة المواطن 500 ريال في السنة، هذا يعني أن الوافد سيقوم بدفع رسوم تجديد لزوجته 500 ريال عن السنة.

تخفيض جديد لأسعار الإقامة ، والتأشيرات لكل الوافدين بداية أول الشهر الجديد ، رسوم المرافقين بلغت رسوم المرافقين في السابق ما بين 500 و600 ريال، وفي هذا العام 2020، ستكون الرسوم ما بين 700 و800 ريال سعودي في الزيادة الأخيرة، والمتوقع أن تكون الأخيرة على الوافدين ما لم يحدث أي تغيير، وسيبدأ تحصيلها عند الشهر السادس من هذا العام.