هذه هي المناطق الأكثر تسجيلاً لحالات التعافي من كورونا بالمملكة
هذه هي المناطق الأكثر تسجيلاً لحالات التعافي من كورونا بالمملكة

المناطق الخمسة التي تتصدر اصابات كورونا بالمملكة.. اليكم الاحصائيات، حيث أعلنت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، تعلن عن أكثر خمسة مناطق بالمملكة تسجيلاً لحالات فيروس كورونا المستجد، التفاصيل...

حيث تعد الـ5 مدن السعودية، اليوم الإثنين، هي الأكثر تسجيلاً لمعدلات التعافي من فيروس كورونا المستجد في المملكة، خلال الـ«24» ساعة الماضية والتي وصل معدلها 1148 حالة تعافٍ؛ فسجلت جدة 218 حالة، والرياض 153 حالة، ومكة المكرمة 116 حالة، وينبع 85 والطائف 41 حالة.

بينما تم التسجيل في الهفوف 23 حالة وجازان 22، وعنيزة 19، وأبها 15، وتم تسجيل 13 حالة تعافٍ في أبوعريس وبلجرشي وبللسمر، وسجلت 12 حالة في كل من تبوك وبريدة وصبيا والنعيرية، وتم تسجيل 11 حالة في خميس مشيط ونجران.

بينما سجلت 10 حالات في المبرز، وتم تسجيل 9 حالات في كل من الدمام وحفر الباطن ووادي الدواسر، وسجلت 8 حالات في بارق والخرمة وصامطة والقنفذة، و7 حالات في كل من حائل وبيشة والظهران والقيصومة والكامل ورجال ألمع وأضم والبشائر.

بالإضافة إلي تسجيل 6 حالات تعافٍ في عريعرة وعرعر والبدع وظهران الجنوب، فيما سجلت 5 حالات في كل من: رياض الخبراء وشرورة وتربة وحقل والمظيلف وفيفا.

المناطق الأكثر تسجيلاً لحالات التعافي من كورونا بالمملكة

بينما سجلت 4 حالات في كل من خليص والمدينة المنورة والخبر والدلم ومليجة وبقيق والقحمة وسبت العلاية ورنية والشملي وقصيباء وظلم والمجاردة والخفجي، وسجلت 3 حالات في الأسياح والشنان وسميراء وسار وعقلة الصقور والبرك وعفيف ووادي بن هشبل وسراة عبيدة والجبيل والمخواة وعيون الجواء والبدائع والمويه وترج والجفر.

وأيضاً سجلت حالتا تعاف في كل من: الموسم ورفائع الجمش والمجمعة وطريف والقطيف ومحايل وتبالة وضرما، وثادق وحوطة بني تميم وخيبر والمذنب.

بجانب تسجيل حالة واحدة في كل من: ثول والدائر والقوارة وحوطة سدير والعارضة والدرب وسكاكا والزلفي والمندق وقيا والسعيرة والعيون والحناكية ومهد الذهب وأحد المسارحة وأملج والعلا وضبا وطبرجل ودومة الجندل وبقعاء والسليل وليلى وشقراء والبكيرية والعيص والخرج ووادي الفرع والريث وميسان وقرية العليا والحرث والحمنة وساجر وثريبان والقريع ورأس تنورة والفرشة.