رئيس ديوان المظالم يأخذ الجرعة الأولي من لقاح كورونا
رئيس ديوان المظالم يأخذ الجرعة الأولي من لقاح كورونا

أخذ رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ الدكتور خالد بن محمد اليوسف، الجرعة الأولي من اللقاح الخاص بالقضاء علي فيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19".

حيث أخذ رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ الدكتور خالد بن محمد اليوسف، اليوم الخميس، الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا المستجد "كوفيد-١٩"، في مقر مركز لقاحات كورونا بالرياض؛ وهذا ضمن الخطة الوطنية للقاح التي تنفذها وزارة الصحة.

حيث قام ديوان المظالم، بالتوضيح عبر موقعه الإلكتروني، أن الدكتور اليوسف رفع شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان؛ على ما يوليانه من اهتمام ورعاية؛ وهذا لإتاحة اللقاح لكافة المواطنين والوافدين المقيمين من خلال الجهود التي بذلت لتسهيل الحصول عليه، وعلى رعايتهما الكريمة للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين والوافدين المقيمين واتخاذ جميع الإجراءات والتدابير اللازمة والهامة لحمايتهم.

بالإضافة إلي قيام الدكتور اليوسف بتوجيه شكره وتقديره لمنسوبي وزارة الصحة، وعلى رأسهم وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة، على ما وفروه من خدمات طبية مهنية عالية المستوى والجودة، وعلى التنظيم المميز للمركز الذي يأتي امتدادًا لجهودهم المتواصلة التي أثبتت تميز الكادر الطبي السعودي في مواجهة هذه الجائحة للحد من انتشارها وحرصهم على تقديم خدماتهم الطبية بكل سهولة.