شركة أمريكية تبدء في توزيع لقاح كورونا الجديد قريباً
شركة أمريكية تبدء في توزيع لقاح كورونا الجديد قريباً

قامت شركة مودرنا في الولايات المتحدة الأمريكية، بالبدء في توزيع لقاح فيروس كورونا المستجد " كوفيد - 19 "، وسوف يتم التوزيع قريباً خلال أسابيع، حيث وفي هذا التقرير سوف نقوم بالتوضيح لكم كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الأمر. ...

حيث قام رئيس مجلس إدارة شركة مودرنا في الولايات المتحدة الأمريكية، نوبار أفيان، بالإعلان قائلاً أننا سوف نحصل على تصريح مؤقت لتوزيع لقاح فيروس كورونا المستجد " كوفيد - 19 " خلال أسابيع، منبهاً إلى أن التوصل للقاح إنجاز كبير.

وتابع، «أفيان» قائلاً، لقد تنفسنا الصعداء مع تطوير لقاح يقضي علي فيروس كورونا المستجد " كوفيد - 19 "، وسوف نكون قادرين على توزيع 500 مليون جرعة في العام القادم، كما أن تلقيح 60% من سكان العالم وف سيساعد في تقليل انتشار وتفشي فيروس كورونا المستجد " كوفيد - 19 "، تبعاً لموقع العربية.

وفي وقت سابق، قامت شركة مودرنا في الولايات المتحدة الأمريكية، بالتأكيد علي مساعيها لتطوير لقاح آمن وفعال بخصوص فيروس كورونا المستجد " كوفيد - 19 "، مع توسيع نطاق التصنيع العالمي مع شركائها الاستراتيجيين، وذلك تزامنا مع سباق دولي تجريه كبريات الشركات العالمية للتوصل إلى لقاح لفيروس كورونا، الذي باتت أخباره مرتبطة بتعافي الاقتصاد وأسواق النفط.

بالتفصيل، قامت شركة مودرنا في الولايات المتحدة الأمريكية، بالبدء في توزيع لقاح فيروس كورونا المستجد " كوفيد - 19 "، وسوف يتم التوزيع قريباً خلال أسابيع.

قد يعجبك

الحصيني يكشف عن طقس اليوم.. هطول أمطار علي بعض المناطق وخبر سار بعد الاستسقاء

الصحة الامريكية..تفاجئ بالشرط الوحيد لبايدن للعمل معة

شركة كورية تصدر إذن استخدام طارئ للقاح يقضي علي كورونا في 5 أيام