شركة كورية تصدر إذن استخدام طارئ للقاح يقضي علي كورونا في 5 أيام
شركة كورية تصدر إذن استخدام طارئ للقاح يقضي علي كورونا في 5 أيام

قامت شركة سيلتريون في كوريا الجنوبية، بإصدار طلب عاجل للموافقة علي إستخدامها للقاح فيروس كورونا المستجد " كوفيد - 19 " الجديد، حيث وفي هذا التقرير سوف نقوم بالتوضيح لكم كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الأمر. ...

حيث قام رئيس شركة سيلتريون في كوريا الجنوبية للأدوية سيو جونج-جين، اليوم الخميس، بالإعلان أن شركته سوف تقوم بتقديم طلبًا إلى وزارة «سلامة الغذاء والدواء» للحصول على «إذن استخدام طارئ لعلاج فيروس كورونا المستجد»، الذي تطوره الشركة.

وفي وقت سابق، قامت شركة سيلتريون في كوريا الجنوبية، بالإعلان عن لقاح «CT-P59»، وهو علاج بالأجسام المضادة «الأحادية النسيلة» ضد فيروس كورونا المستجد " كوفيد - 19 "، ويختصر وقت شفاء المرضى دون الإبلاغ عن أي آثار جانبية.

حيث اللقاح في هذا الوقت يخضع للمرحلة الثانية من التجارب السريرية، بعد الانتهاء بنجاح من المرحلة الأولى على متطوعين أصحاء لم يصابوا بفيروس كورونا المستجد " كوفيد - 19 "، وفقاً لما أعلنته وكالة «يونهاب» الكورية.

حيث قامت شركة سيلتريون في كوريا الجنوبية، بالتأكيد أن «الدواء يقتل فيروس كورونا في غضون 4-5 أيام؛ ما يحمي بشكل فعال المرضى الذين يعانون من أعراض خفيفة من الإصابة بحالة خطيرة».

حيث قام رئيس شركة سيلتريون في كوريا الجنوبية للأدوية سيو جونج-جين، بالإعلان قائلاً: «تقوم (سيلتريون) حاليًّا بالانتهاء من المرحلة الثانية من التجارب السريرية للعلاج بالأجسام المضادة، وسنبذل قصارى جهدنا للحصول على إذن مشروط من وزارة سلامة الغذاء والدواء بحلول نهاية العام الجاري».

بالتفصيل، قامت شركة سيلتريون في كوريا الجنوبية، بإصدار طلب عاجل للموافقة علي إستخدامها للقاح فيروس كورونا المستجد " كوفيد - 19 " الجديد.

قد يعجبك :

خبراء ينصحون بأخذ لقاح كورونا المتوفر حاليا لتخفيف أزمة كورونا

وزير الصحة يجرب لقاح كورونا الجديد ويأخذ الجرعة الأولي !

الصحة السعودية تصدر خبر سار بخصوص حصولها على لقاح كورونا قبل نهاية هذا العام