الوقاية من فيروس كورونا
الوقاية من فيروس كورونا

توصيات منزلية فعالة لتخفيف أعراض نزلات البرد والوقاية من فيروس كورونا، حيث قامت مدينة الملك عبد الله الطبية بالعاصمة المقدسة، بالكشف عن طرق منزلية فعالة لتخفيف وعلاج أعراض نزلات البرد وتحد من الفيروس المتحور كوفيد 19 الجديد.

حيث قامت مدينة الملك عبد الله الطبية بالعاصمة المقدسة، بإصدار ثلاثة طرق منزلية لتخفيف نزلات البرد، أثناء فصل الشتاء.

وتابعت مدينة الملك عبد الله الطبية بالعاصمة المقدسة بالإعلان عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير تويتر أن هناك ثلاث طرق منزليه للتخفيف من نزلات البرد، وهي:

طرق منزلية فعالة لتخفيف أعراض نزلات البرد

تناول الأطعمة التي تحتوي على فيتامين (سي).

الشاي والزنجبيل الساخن يساعد على تقليل الاحتقان ويرطب الحلق.

الليمون الدافئ بالعسل يعمل على تهدئة الجهاز التنفسي.

حيث قامت مدينة الملك عبد الله الطبية، بإصدار عدة نصائح ومن النصائح التي كشفوا عنها هي ممارسة رياضة المشي، مشيرة إلى إيقاف السيارة بعيدا عن المقر المراد الذهاب اليه، وإكمال الطريق مشيًا على الأقدام.

بالإضافة إلي تحذير مدينة الملك عبدالله الطبية، من الجلوس المتواصل لأكثر من نصف ساعة، حفاظًا على صحة البدن.

وفي وقت سابق، فازت مدينة الملك عبدالله الطبية ، بالعاصمة المقدسة ، بجائزة الملك عبدالعزيز للجودة لعامين متتاليين ، وفازت بالميدالية الذهبية في دائرة المرافق الصحية الحكومية الخامسة ، بما يتوافق مع رسالة ورؤية المدينة الطبية في تحقيقها أعلى مستوى من الكفاءة والفعالية التشغيلية ، وتحسين الخدمات المقدمة بما يعكس رضا المستفيدين وخبراتهم ، وبالتالي تحقيق إنجازات جديدة.

وأكد الدكتور دلشد علي عباس المدير العام التنفيذي للمدينة الطبية أن الجائزة هي نقطة انطلاق ودعم وتحفيز كبيرين وتهدف إلى تقديم المزيد من التكريمات والإنجازات لموظفي المدينة الطبية تتماشى مع الرؤية الطموحة لمملكتنا الحبيبة 2030 وتحقق أهدافها من حيث جودة الخدمة والكفاءة والعمل جنباً إلى جنب مع جميع الإدارات الأخرى.

وبالنسبة للدكتور فواز تركستاني نائب المدير التنفيذي للمدينة الطبية ، يتقدم بخالص التهاني إلى وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة ، وشكر المدينة الطبية على فوزها بجائزة الملك عبد العزيز للجودة الذهبية. وحصل على دعم قوي من الوزار.