توكلنا يعلن مدة صلاحية البديل للتطبيق
توكلنا يعلن مدة صلاحية البديل للتطبيق

السعودية اليوم : صرح منذ قليل المهندس ماجد الشهري المتحدث الرسمي باسم إدارة تطبيق توكلنا وكما نقلت صحيفة الوسط الاخبارية عن بعض التقارير التة تهم المسفدين من تطبيق توكلن وقال:-

إننا نقدم حلولاً سريعة للمشاكل الفنية التي تنشأ في التطبيق , وأضاف الشهري في الإخبارية أن الحل المؤقت لهذه المشكلة الفنية هو رسالة نصية تشرح صحة المستخدم (سواء كان مواطنًا أو مقيمًا) وهي وثيقة أساسية يمكن للمستخدم استخدامها.

 مدة صلاحية الرسالة النصية البديلة للتطبيق

وعن مدة صلاحية الرسالة قال الشهري: سيكون للرسالة وقت محدد يوم الجمعة الماضي (منتصف ليل الغد) مما يشير إلى أنه يمكن تتبع التطور في التطبيقات المختلفة من خلال حساب تطبيق توكلنا.

أعلنت إدارة تطبيق "توكلنا" ، اليوم الخميس الموافق 4-2-2021 عن حل مؤقت من خلال بيان تكميلي لحين الانتهاء من الإصلاح الفني للتطبيق.

تمت إضافة إدارة تطبيق "توكلنا": هذه الرسالة عبارة عن حل معتمد مؤقتًا يسمح للسلطات بمراقبة تطبيق الإجراءات الوقائية للتحقق من صحة المستخدمين. تحتوي الرسالة على معلومات أساسية: (الاسم ، رقم الهوية ، الحالة الصحية وصالحة لهذا الغرض) كما نشكركم متابعينا على المتابعه اغلكريمة وننبأكم علماً بأننا نعرض لكم التفاصيل دون ذيادة أو نقصان .