منظمة  الصحة العالمين تعلن سبب انتشار كورونا فى السعودية
منظمة الصحة العالمين تعلن سبب انتشار كورونا فى السعودية

أظهرت الدراسات الحديثة أن العلماء اكتشفوا مؤخرًا أعراضًا جديدة لدى البشر ، مما يشير إلى إصابة بعض الأشخاص بفيروس كوفيد 19. هذه الأعراض غير معروفة ولم يكتشفها الأطباء من قبل.

صدرت هذه التصريحات قبل إطلاق اللقاح تمكنت أكبر شركة عالمية منتجة للقاح من طرح اللقاح في الأسواق ، ووصل اللقاح أخيرًا إلى آلية لمحاربة الكورونا التي انتشرت في جميع أنحاء العالم ، الأمر الذي صدم سكان العالم وقتل العشرات.


وبحسب تقارير إعلامية ، فإن الأعراض التي اكتشفها كبار الأطباء والخبراء في مجال تطوير الصناعة الطبية تشير إلى أن هذه الأعراض تتمثل في الإسهال الشديد والارتباك وصعوبات في الجهاز الهضمي وعدم توازن السكر في الدورة الدموية والشعور بالإعياء. الأرق الشديد والدورة الدموية.


في وقت سابق ، بعد التأكد من إصابتهم بفيروس كوفيد المستجد في معظم المدن الأمريكية وأكثر من ستة مراكز طبية ، لاحظ العلماء أكثر من 11000 شخص للتحليل الطبي وإجراء التحليلات الطبية عليهم.

وبعد المتابعة المستمرة لحالة المصاب ، وجد الطبيب عينة جديدة تتعلق بأعراض الكورونا المعروفة ، وهو أمر معروف لأن الطبيب أكد أن المصاب ظهرت عليه أعراض جديدة غير معروفة.

يعرف الكثير من الناس في جميع أنحاء العالم أن الأعراض الفيروسية التي ظهرت على البشر ، مثل الحمى وفقدان الشم والتذوق والصعوبات الكبيرة في الجهاز التنفسي ، قد اختفت ، حتى أظهرت الأبحاث الحديثة أننا ذكرنا أعراضًا جديدة في هذه المقالة.

وفي هذه الحالة قال العشرات من المصابين بالفيروس إنهم في بداية العام الجاري (أي بداية الصين) أصيبوا بنقص سكر الدم بعد تفشي كورونا مطلع العام الجاري. العالمية.


يقول الخبراء أن معظم المصابين تظهر عليهم أعراض مثل نقص سوائل الجسم والجفاف بسبب الإسهال المستمر ونقص السكر الحاد بعد المرض ، ويعتقد الأطباء أن الأشخاص المصابين بهذه الأمراض هم الأكثر عرضة للإصابة بهذا المرض. مات من فيروس كورونا.