وصف تطورات كورونا اليومية بالمرعبه والمقلقة
وصف تطورات كورونا اليومية بالمرعبه والمقلقة

الدكتور "عبدالله بن مفرح عسيري"، وكيل وزارة الصحة المساعد للصحة الوقائية في السعودية، إن وصف الكثير من الأشخاص التطورات اليومية لجائحة كورونا المتحور، بـ"المرعب، والمخيف، والمقلق"، لن يجدي ولن يفيد... التفاصيل.

صرح اليوم ، الدكتور عبدالله بن مفرح عسيري ،وكيل وزارة الصحة المساعد للصحة الوقائية في السعودية، إن وصف التطورات اليومية لجائحة كورونا، بـ"المرعب، والمخيف، والمقلق"، غير مفيد لأحد

وأبان وكيل وزارة الصحة، في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن الضغط النفسي الهائل الذي ولّدته الجائحة على الناس يحتاج إلى تنفيس، مشيرًا إلى أننا لسنا بحاجة إلى تنظير من اعتادوا التشاؤم.

ونوه إلى أن التفاؤل يتجاوز به الإنسان المحن وهو من كمال التوكل على الله.

عبدالله عسيري: تطورات كورونا اليومية خطيرة ومرعبه وغير مفيد لأحد

ومن الجدير بالذكر أن وزارة الصحة، أعلنت اليوم عن ثبات عدد الحالات الحرجة بالمستشفيات بسبب فيروس كورونا مع الأرقام المسجلة الجمعة، حيث تمَّ اليوم تسجيل 1496 حالة، وهو نفس عدد حالات أمس.

ونوهت وزارة الصحة –عبر تويتر- إلى أنَّ عدد الحالات النشطة شهد انخفاضًا طفيفًا حيث تمَّ تسجيل 11045 حالة، مقارنة مع أمس حيث تم تسجيل 11050 حالة..

وتابعت وزارة الصحة، أنَّه تمَّ إجراء فحص كورونا لـ 77831 شخصًا خلال الـ24 ساعة الماضية.

وذكرت وزارة الصحة، اليوم عن تسجيل 1153 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد–19" بالمملكة، وتمَّ تسجيل 13 حالة وفاة جديدة، و1145 حالة تعافٍ، خلال الـ24 ساعة الماضية.