قرار عاجل من ملك السعودية ينتظره الجميع
قرار عاجل من ملك السعودية ينتظره الجميع

قرار عاجل من ملك السعودية الملك سلمان بن عبد العزيز ، ينتظره الجميع من المواطنين والمقسمسن الاجانب بالممبكة ، يُبشر بانتهاء كورونا واليكم كافة التفاصيل .

قرار من ملك السعودية ينتظره الجميع يُبشر بانتهاء كورونا ، حيث قد أعلنت وزارة الداخلية السعودية أنه تقرر اعتبارا من الأحد المقبل عدم تمديد العمل بالإجراءات الاحترازية التي بموجبها تم في السابق وقف جميع الأنشطة والفعاليات الترفيهية، وإغلاق دور السينما والمراكز الترفيهية الداخلية.

وكذلك أماكن الألعاب الداخلية المستقلة، أو الموجودة في المطاعم ومراكز التسوق، ونحوها والصالات المراكز الرياضية، وتقديم خدمات الطلبات الداخلية في المطاعم والمقاهي وما في حكمها.

وبدروة فقد قال مصدر في الداخلية السعودية إن هذا القرار جاء بناءً على ما رفعته الجهات الصحية المختصة من تقارير تضمنت مؤشرات مطمئنة بشأن مستجدات المنحنى الوبائي في مناطق المملكة، وفق سكاي نيوز.

قرار عاجل من الملك سلمان ملك السعودية ينتظره الجميع يُبشر بانتهاء كورونا من المملكة ، لكنه أشار إلى استمرار منع المناسبات والحفلات كافة، وهي تتضمن حفلات الزواج، واجتماعات الشركات وما في حكمها، في قاعات الحفلات وصالات الأفراح المستقلة أو التابعة للفنادق، وكذلك في الاستراحات والمخيمات التي تستخدم لتلك الأغراض، حتى إشعار آخر.

ومن هنا فقد شدد القرار على ضرورة بقاء الحد الأقصى للتجمعات البشرية في المناسبات الاجتماعية عند عشرين شخصاً ، ونقل موقع «سبق» السعودي بيانا لوزارة الداخلية تعلن فيه عدم تمديد العمل بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، اعتبارا من الأحد المقبل 7 مارس الجاري.

وفي هذا الامر فقد قالت وزارة الداخلية إنه رغم عدم تمديد العمل بالإجراءات الاحترازية، إنه سوف يستمر إيقاف المناسبات والحفلات بصورة كاملة ، قرار عاجل من ملك السعودية ينتظره الجميع يُبشر بانتهاء كورونا .

وكذلك يشمل هذا القرار، بحسب الداخلية السعودية، حفلات الزواج، واجتماعات الشركات وما في حكمها، وذلك في قاعات الحفلات وصالات الأفراح المستقلة أو التابعة للفنادق، وكذلك في الاستراحات والمخيمات التي تستخدم لتلك الأغراض، وذلك حتى إشعار آخر.

ومن خلال هذا فقد قررت الداخلية السعودية إيقاف القرارات الخاصة بوقف جميع الأنشطة والفعاليات الترفيهية، مثل إغلاق دور السينما والمراكز الترفيهية الداخلية، وأماكن الألعاب الداخلية المستقلة أو الموجودة في المطاعم ومراكز التسوق والصالات والمراكز الرياضية.