متحدث الداخلية ينذر بغرامات  عقوبات قاسية ضد المخالفين للتدابير الاحترازية
متحدث الداخلية ينذر بغرامات عقوبات قاسية ضد المخالفين للتدابير الاحترازية

فى سياق الاستهتار و التهاون مؤخرا فقد حذر المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية  بالمملكة السعودية المقدم طلال الشلهوب منذرأ .

، مخالفي الإجراءات الاحترازية، من أنه سوف يتم تطبيق الغرامات والمخالفات ضدهم بقوة .

وأكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية  بالمملكة السعودية المقدم طلال الشلهوب، في كلمته خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، أن العقوبات و اغرامات  تُطبّق تجاه الجميع حتى لمن تلقوا اللقاح، فالوقاية أمان .. والقرار يرجع اليكم فقط و انتم من تتحملون العواقب .

وأشار  المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية  بالمملكة السعودية المقدم طلال الشلهوب إلى أنه تم خلال أسبوع ضبط 27083 مخالفة للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا  المتسبب فى مرض (كوفيد - 19).


وكان المتحدث الاعلامى الرسمى  باسم وزارة الصحة السعودية  الطبيب محمد العبدالعالي، قال إن الحساسية من دواء البنسيلين لا تمنع من تلقي لقاح فسروس  كورونا.

وأكد المتحدث الاعلامى الرسمى  باسم وزارة الصحة السعودية  الطبيب محمد العبدالعالي ، في كلمته خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، أن عدد جرعات كورونا في المملكة يقترب من 5 ملايين، مشيرًا  المتحدث الاعلامى الرسمى  باسم وزارة الصحة السعودية  الطبيب محمد العبدالعالي إلى أن ارتفاع عدد المسجلين لتلقي لقاح كورونا يدل على وعي المجتمع السعودى .

وأشار المتحدث الاعلامى الرسمى  باسم وزارة الصحة السعودية  الطبيب محمد العبدالعالي إلى أن التجمعات والسلوك الخاطئ و التهاون و الاستهتار  الموجود حاليًا مؤلم ومؤسف جدًا في جميع المواقع، مشيرًا إلى «أننا لا نريد معايشة الأرقام المرتفعة التي سجلت العام الماضي فى نفس الظروف .

وأكد  المتحدث الاعلامى الرسمى  باسم وزارة الصحة السعودية  الطبيب محمد العبدالعالي أنه لا يجب نكون سببًا في تفشي عدوى فيروس كورونا وأن نعود لالتزامنا و تقيدنا بالتعليمات .