متحدث الصحة يكشف عن خطوة هامة للحد من كورونا
متحدث الصحة يكشف عن خطوة هامة للحد من كورونا

قام المتحدث الرسمي لوزارة الصحة السعودية، الدكتور محمد العبدالعالي، بالكشف عن خطوة هامة جداً للحد من فيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19".

حيث قام الدكتور محمد العبد العالي المتحدث الرسمي لوزارة الصحة السعودية، بالإعلان إن مناعة الفرد خطوة مهمة جدًا، وسوف تساعدنا في الوصول لمناعة المجتمع وتجاوز أزمة فيروس كورونا.

وتابع المتحدث الرسمي لوزارة الصحة السعودية، بالإعلان خلال المؤتمر الصحفي المنعقد بخصوص مستجدات مواجهة فيروس كورونا المستجد، بالإعلان أن الالتزام والتقيد بتطبيق الإجراءات الاحترازية هو الأهم. 

وأضاف قائلاً أن : تجاوز عدد الحاصلين على اللقاح 600 ألف شخص، ونذكّر الجميع بأن اللقاحات متوفرة في مناطق المملكة كافة.

حيث قامت وزارة الصحة السعودية، بالإعلان اليوم الثلاثاء، عن تسجيل 335 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، و4 حالات وفاة، ووصل إجمالي عدد الإصابات في المملكة 375668 حالة ووصل عدد حالات التعافي 366735 حالة، بينما وصل عدد الوفيات 6470 حالة.

وفي وقت سابق، قامت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، بالكشف عن حقيقة هذا السؤال: " هل يجب عزل الحاصلين علي لقاح كورونا ؟ ".
 
حيث قامت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، بالإعلان اليوم الثلاثاء، عن موقف الحاصلين على لقاح كورونا المستجد من إجراءات العزل، وقالت الوزارة، «لا توجد توصيات علمية أو دراسات حتى الآن تفيد بوجوب العزل لمن يتلقى لقاح فيروس كورونا الجديد». 

حيث كان هذا ردا من الوزارة على تساؤل وردها عبر حسابها الرسمي «الصحة 937» علي موقع التواصل الإجتماعي الشهير تويتر قال فيه أحد المستفيدين: «هل يجب خضوع الحاصلين على لقاح كورونا للعزل؟». 

حيث قامت وزارة الصحة السعودية، بالإعلان اليوم الثلاثاء، عن تسجيلها 335 إصابة جديدة بفيروس كورونا، و4 حالات وفاة، ووصل إجمالي عدد الإصابات في المملكة 375668 حالة ووصل عدد حالات التعافي 366735 حالة، بينما وصل عدد الوفيات 6470 حالة.

وفي وقت سابق، قامت وزارة الصحة في المملكة في العربية السعودية، بالكشف عن أعداد الإصابات اليوم بالمملكة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19".
 
حيث قامت وزارة الصحة السعودية، بالإعلان اليوم الثلاثاء، عن تسجيل 335 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، و4 حالات وفاة.
 
حيث أعلنت وزارة الصحة السعودية إن إجمالي عدد الإصابات في المملكة وصل لـ 375668 حالة ووصل عدد حالات التعافي 366735 حالة، بينما وصل عدد الوفيات 6470 حالة.

وتابعت وزارة الصحة السعودية إلى أن مراكز لقاحات فيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19" في كافة مناطق المملكة العربية السعودية تواصل استقبال المواطنين والمقيمين للحصول على لقاح كورونا، حيث يُستقبل المسجلون في تطبيق "صحتي" وتُجدول مواعيدهم تبعاً لآلية دقيقة لمنع الازدحام.

وتابعت بنصح الكل بالتواصل مع مركز (937) للاستشارات والاستفسارات على مدار الساعة، والحصول على المعلومات الصحية والخدمات ومعرفة مستجدات فيروس كورونا.

وفي وقت سابق، كشف اليوم وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، عن خريطة الإصابات الجديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19"، خلال الـ24 ساعة الماضية.

حيث قامت وزارة الصحة السعودية بالإعلان عن تسجيل 327 حالة كورونا في السعودية اليوم الاثنين الموافق 22-2-2021.

حيث قامت وزارة الصحة السعودية، بالكشف اليوم الاثنين عن تسجيل 327 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19" في السعودية؛ مما يزيد هذا من إجمالي الإصابات إلى 375333. 

إجمالي عدد الاصابات

وازدادت عدد حالات التعافي في المملكة العربية السعودية حيث وصل الإجمالي 366412 بعد تسجيل 318 حالة تعافي اليوم. 

وبلغ العدد الإجمالي للوفيات بالفيروس إلى 6466 حالة بعد تسجيل 5 حالة وفاة.

وفي وقت سابق، اعلنت وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية، اليوم الاثنين، التأكيد على أن مراكز لقاحات فيروس كورونا في كافة مناطق المملكة السعودية تستمر فى استقبال المواطنين والمقيمين للحصول على لقاح كورونا.

حيث يُستقبل المسجلون في تطبيق «صحتي» وتُجدول مواعيدهم تبعاً لآلية دقيقة لمنع الازدحام.ومنع تفشى فيروس كورونا.

وأعلنت وزارة الصحة إحصائية جديدة لمستجدات كورونا في المملكة العربية السعودية خلال الساعات الـ24 الماضية تسجيل (327) حالة مؤكدة وتعافي (318) حالة شفاء، فيما وصل عدد الحالات النشطة (2455) منها (497) حالة حرجة.

واوضحت الإحصائية أن إجمالي عدد الإصابات في المملكة العربية السعودية وصل (375333) حالة اصابة بكورونا ووصل عدد حالات التعافي (366412) حالة شفاء، كما جرى تسجيل (5) حالات وفاة ليبلغ إجمالي عدد الوفيات في المملكة العربية السعودية (6466) حالة وفاة كما أجري (41010) فحوصات مخبرية، وناشدت الجميع بالتواصل مع مركز (937) للاستشارات والاستفسارات على مدار الساعة، والحصول على المعلومات الصحية والخدمات ومعرفة مستجدات فيروس كورونا. للحفاظ على صحتكم.