هذه المدن الأكثر تسجيلاً لحالات التعافي من كورونا بالسعودية
هذه المدن الأكثر تسجيلاً لحالات التعافي من كورونا بالسعودية

الصحة السعودية تحذر من هذه المناطق الأكثر خطورة لحالات كورونا.. الاحصائيات اليوم، الصحة السعودية، تعلن عن احصائيات كورونا اليوم والمناطق الأكثر تعرضا لحالات فايروس كــورونا.

حيث تعد هذه المدن الـ 4 هي أكثر المدن السعودية تسجيلاً لعدد حالات التعافي من فيروس كورونا المستجد «كوفيد – 19» خلال الـ«24» ساعة الماضية والبالغ إجماليها 1055 شخصًا.

ووفقاً للأرقام الرسمية، فإن الرياض سجلت 182 حالة، وجدة 120، ومكة المكرمة 72، والطائف 70 حالة.

وتلتها سجلت أبها 42 حالة، وينبع 32، وتم تسجيل 26 حالة في كل من الدمام والهفوف وصفوى، فيما سجلت الجبيل 25 حالة، وخميس مشيط 22 وجازان 21 والخفجي 19.

بينما سجلت أبو عريش وبللسمر 13 حالة لكل منهما وسجلت القطيف وصبيا 12 حالة لكل منهما، وسجلت الخبر وبقيق 11 حالة لكل منهما، وتم تسجيل 10 حالات في كل من تبوك وبيشة وعيون الجواء وبيش، و9 حالات في كل من حائل ومليجة.

بالإضافة إلي سجلت المدينة المنورة وعنيزة والمذنب 8 حالات لكل منهما، وتم تسجيل 7 حالات تعاف في كل من الظهران وصامطة والليث وأملج والنعيرية، وسجلت 6 حالات في نجران وحبونا وحفر الباطن والبكيرية وقرية العليا والمبرز.

وأيضاً سجلت 5 حالات تعاف في كل من بريدة وحوطة بني تميم والقنفذة وبلجرشي وبدر والحجرة ووادي الدواسر، وسجلت 4 حالات في كل من الشنان وعرعر والمظيلف.

فيما تم تسجيل 3 حالات في بدر الجنوب وعريعرة وسميراء وسكاكا ووادي بن هشبل والدلم والخرمة والبدائع ورياض الخبراء والحناكية وتربة والعلا والمزاحمية والعيص وفيفا واضم والجفر والبشائر.

وأيضاً تسجيل حالتي تعاف في أبو راكة والأسياح والطوال والحرجة وعقلة الصقور وأحد رفيدة والباحة والزلفي ومحايل وسبت العلاية والقيصومة والمويه والخرج.

بالإضافة إلي سجلت حالة تعاف واحدة في بطحاء وثول وبارق والرويضة والعيدابي وطريق وقيا والحائط والقريات وقلوة والنماص وحقل ورفحاء والسسل وتمير والريث والسحن.