قرار عاجل من أجل دخول أي مبنى في السعودية
قرار عاجل من أجل دخول أي مبنى في السعودية

الصحة تصدر بيان عاجل من أجل دخول الأراضي السعودية وأي مكان داخلها.. تعرف الان، وزارة الصحة السعودية، تطرح قرارات عاجلة وضرورية لدخول الاراضي السعودية واي مكان فيها، التفاصيل...

حيث قامت وزارة الصحة السعودية، بإصدار توجيهات لمنسوبيها، بإلزامية الحصول على لقاح فيروس كورونا المستجد " كوفيد - 19 " للحضور إلى مقرات العمل في كافة المباني التابعة للوزارة، اعتبارًا من الأول من يوليو القادم.

حيث قامت وزارة الصحة السعودية بالتأكيد علي أن دخول المباني التابعة لها بدءًا من يوم الخميس القادم الموافق 1 يوليو، سوف يكون لمن تظهر حالاتهم في تطبيق توكلنا (محصن، محصن جرعة أولى، محصن متعافى)، بالإضافة إلي من تم استثناؤه وفق تقارير طبية معتمدة بقرار من وكالة الوزارة للصحة العامة.

وتابعت بالإشارة إلى أنه سوف يتم التعامل مع الموظفين غير المتواجدين في مواقع العمل، وفق آلية العمل المعتمدة في مراقبة انتظام الموارد البشرية بالجهات، على أن يكون مدير الجهة مسؤولًا عن تطبيق القرار.

وتابعت وزارة الصحة، بحث العاملين من غير المحصنين على البدء في إجراءات الحصول على اللقاح للعودة إلى مقرات العمل في أسرع وقت، بصورة آمنة وصحية.