وزارة الصضحة السعودية تعلن
وزارة الصضحة السعودية تعلن

سجلت المملكة العربية السعودية ، منذ انطلاق حملة التطعيم في جميع مناطق المملكة ، أعلى جرعة يومية من لقاح فيروس "كوفيد 19" الجديد.

وقالت وزارة الصحة إنه تم خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية حقن أكثر من 250 ألف جرعة من فيروس "كوفيد 19" في المملكة.

وتحث وزارة الصحة مرة أخرى الجميع على التسجيل في تطبيق (صحتي) للحصول على لقاح جديد لفيروس "كوفيد 19" حفاظا على صحة وسلامة جميع أفراد المجتمع ، والتأكيد على ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية والوقائية. تدابير للحد من اللقاحات الجديدة انتشار الفيروس.


أصدرت وزارة الصحة مؤخرًا دليلًا إرشاديًا يتضمن الرد على جميع الأسئلة المتعلقة بلقاح فيروس كوفيد 19 الجديد ؛ على موقع Weibo الإلكتروني “Twitter” ومنصة الترويج الخاصة به (Live Health) ، ومعلوماتها على الحساب الرسمي للحكومة. قسم البريد الموقع.أصدرت وزارة الصحة مؤخرًا دليلًا إرشاديًا يتضمن الرد على جميع الأسئلة المتعلقة بلقاح فيروس كوفيد 19 الجديد ؛ على موقع Weibo الإلكتروني "Twitter" ومنصة الترويج الخاصة به (Live Health) ، ومعلوماتها على الحساب الرسمي للحكومة قسم البريد الموقع.

يحتوي الدليل على العديد من المواضيع أبرزها أنواع اللقاحات التي توفرها المملكة العربية السعودية ، وأنواع اللقاحات التي يمكن استخدامها ، والتوصيات قبل وبعد استخدام اللقاحات ، والآثار الجانبية وكيفية التعامل معها. ، وموانع منع التطعيم.

لعرض الدليل يمكنك زيارة الرابط التالي:
https://covid19awareness.sa/wp-content/uploads/2021/03/Vaccine-FAQs.pdf