وزارة الصحة تصدر أعلي المناطق إصابة بكورونا في المملكة
وزارة الصحة تصدر أعلي المناطق إصابة بكورونا في المملكة

قامت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، بالكشف عن أعلي المناطق تسجيلاً لإصابات فيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19"، في المملكة.

حيث قامت وزارة الصحة السعودية، بالإعلان اليوم الثلاثاء، عن تسجيلها لـ 147 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ «24» ساعة الماضية بمختلف مناطق المملكة. 

حيث كانت منطقة الرياض هي الأعلي تسجيلاً لحالات الإصابة الجديدة بتسجيل 48 حالة، وتلتها المنطقة الشرقية بتسجيل 33 حالة، ومكة المكرمة بتسجيل 31 حالة، وسجلت عسير 12، وسجلت كل من الحدود الشمالية ونجران والقصيم وتبوك والمدينة المنورة 3 حالات لكل منها، فيما تم تسجيل حالة واحدة بكل من جازان وحائل. 

حيث قامت وزارة الصحة السعودية، بالإعلان اليوم عن تسجيلها لـ 5 حالات وفاة بفيروس كورونا فضلا عن تسجيل 151 حالة تعاف جديدة ليصبح إجمالي عدد الحالات المتعافية في المملكة 355.857 حالة، وقامت وزارة الصحة بنصح الجميع إلى الحرص على غسل اليدين بالماء والصابون فهو أهم وسيلة للوقاية من فيروس كورونا، كما يلزم على كل شخص عند خروجه من المنزل لبس كمامة سواءً طبية أو قماشية أو غطاء محكم على الأنف والفم، ماعدا كل من كان بمفرده في مكان مغلق.