وزارة الصحة تصدر إجمالي إصابات كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية
وزارة الصحة تصدر إجمالي إصابات كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية

قامت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، بالكشف عن إجمالي إصابات فيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19"، خلال الـ24 ساعة الماضية.

حيث قامت وزارة الصحة السعودية، بالإعلان اليوم الأحد، عن تسجيلها لـ 322 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد–19)، في المملكة.

وبتلك الحصيلة يزداد العدد الإجمالي للإصابات إلى 377383، بينما وصل إجمالي حالات التعافي حتى الآن حوالي 368305.

وبلغ العدد الإجمالي للوفيات بالفيروس إلى 6494 حالة، فقد تم تسجيل 6 حالات وفاة، و294 حالة تعافٍ، خلال الـ24 ساعة الماضية.

وفي وقت سابق، قامت وزارة الصحة السعودية، بالإعلان أنه جارٍ العمل على التوسع في مراكز لقاحات كورونا في كافة مناطق المملكة.

وتابعت وزارة الصجة قائلة، عبر حسابها الرسمي «الصحة» 937 علي موقع التواصل الإجتماعي الشهير «تويتر»، أنه يتم حاليًّا العمل على التوسع في مراكز اللقاحات في كافة مناطق المملكة ورفع الطاقة الاستيعابية للمواعيد.

وأضافت الوزارة أن المستفيدين يمكنهم دخول التطبيق خلال الأيام المقبلة وسوف يجدون مواعيد متاحة؛ وهذا ردًّا على مستفيد تساءل عن طلبه بشأن موعد حصوله على اللقاح.

وفي وقت سابق، قامت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، بالإعلان عن إستمرار إرتفاع إصابات فيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19"، في هذه المنطقة بالمملكة.
 
حيث قامت وزارة الصحة، بالإعلان اليوم الأحد، علي أن منطقة الرياض تستمر في تصدرها لقائمة المناطق الأكثر إصابة بفيروس كورونا المستجد بـ167 حالة جديدة.

حيث تابعت وزارة الصحة السعودية، بالإعلان اليوم، عن تسجيل 322 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد–19)، في المملكة.

وبتلك الحصيلة يزداد العدد الإجمالي للإصابات إلى 377383، بينما وصل إجمالي حالات التعافي حتى الآن حوالي 368305. وبينما بلغ العدد الإجمالي للوفيات بالفيروس إلى 6494 حالة، فقد تم تسجيل 6 حالات وفاة، و294 حالة تعافٍ، خلال الـ24 ساعة الماضي.

وفي وقت سابق، تصدّرت منطقة الرياض قائمة المناطق بالمملكة العربية السعودية، من حيث عدد الإصابات الجديدة بفيروس كورونا المستجد.
 
سجلت منطقة الرياض  167 إصابة جديدة بفيروس كورونا؛ تليها الشرقية بـ66 حالة اصابة، ثم مكة المكرمة 37، وكل من (عسير ونجران) 8 حالات اصابة بكورونا.
 
وسجلت منطقة الجوف 7حالات اصابة، ثم القصيم 6أصابات، وكل من: (المدينة المنورة وجازان الحدود الشمالية) 5 إصابات جديدة بفيروس كورونا، مثل ما اعلنت وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية في تقريرها اليومي.

في وقت سابق..أعلنت وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية، أنَّه تمَّ تسجيل 320 حالة شفاء جديدة؛ ليصل إجمالي حالات الشفاء من الفيروس إلى 368011 حالة شفاء.

كما تم تسجيل 5 حالات وفاة، ليرتفع إجمالي حالات الوفاة منذ بدء الأزمة وحتى الآن،  إلى  6488 حالة وفاة.

وفى وقت سابق..تصدَّرت منطقة الرياض قائمة المناطق بالمملكة العربية السعودية، من حيث الإصابات الجديدة بفيروس «كورونا المستجد» خلال الـ24 ساعة الماضية. 

سجلت الرياض 179 إصابة جديدة بفيروس كورونا، تليها الشرقية بـ70حالة اصابة، ثم مكة المكرمة 42حالة اصابة بكورونا وعسير بـ10 حالات اصابة، والقصيم 9 حالات اصابة، مثل ما ذكرت وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية في تقريرها اليومي.

وسجَّلت المدينة المنورة 7 حالات اصابة بفيروس كورونا، ثم الجوف 5حالات وتبوك 4حالات ثم كل من (الباحة وحائل وجازان) 3 إصابات جديدة بفيروس كورونا لكل منها. وجاءت الحدود الشمالية في المرتبة الأخيرة بواقع إصابة واحدة.