وزارة الصحة تصدر خريطة التعافي والإصابات الجديدة بكورونا
وزارة الصحة تصدر خريطة التعافي والإصابات الجديدة بكورونا

أعلنت وزارة الصحة ، اليوم الثلاثاء ، عن تسجيل 147 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا الجديد (كوفيد -19) ، ليرتفع عدد الحالات المؤكدة في المملكة العربية السعودية إلى 364،096 حالة ، منها 1939 لا تزال تتلقى خدمات طبية.

وبعضهم في حالة صحية مطمئنة ، منهم 310 حالة حرجة.

كما أعلنت وزارة الصحة تسجيل 151 حالة شفاء جديدة ، ليرتفع عدد المتعافين إلى 355857 ، والوفيات 6300 ، و 5 وفيات جديدة ، وأشارت إلى إجراء 50138 تحاليل معملية جديدة.

وتحث وزارة الصحة الجميع على غسل أيديهم بعناية بالماء والصابون ، لأن هذه أهم وسيلة للوقاية من فيروس كورونا ، ويجب على الجميع ارتداء الكمامة سواء كانت طبية أو قماشية أو كمامات إلا إذا تم إغلاقها. محلي.


بالنسبة للمصابين بأعراض كورونا عليهم التوجه إلى العيادة التي تستعد لها وزارة الصحة لتقديم الخدمات لمن يشعر بوجود أعراض فيروس كورونا ، أو لمن يقدم خدمات لمركز الخدمة المعين من قبل وزارة الصحة ، والذين لا تظهر عليهم أعراض أو أعراض خفيفة ، ويعتقدون أنهم كذلك يوصي الأشخاص الذين كانوا على اتصال بشخص مصاب بهذه التوصية مرة أخرى.حدد موعدًا من خلال تطبيق (My Health) صحتي ، أو اتصل على رقم المركز (937) للاستشارة والاستفسارات على مدار الساعة ، والآن أصبح مركز الخدمة أقرب من أي وقت مضى ، لتستفيد من تفاعله عبر تطبيق (WhatsApp) عبر الرقم 920005937 الخدمات.

واستخدام الخدمات التفاعلية الجديدة فيما بينها للحصول على المعلومات والخدمات الصحية ، وفهم تطور فيروس كورونا ، ومراكز الرعاية الأولية ، ومراكز التبرع بالدم ، والمواعيد وكيفية الحصول عليها.