وزارة الصحة تعلن إنخفاض الحالات الحرجة بكورونا بالمملكة
وزارة الصحة تعلن إنخفاض الحالات الحرجة بكورونا بالمملكة

قامت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، بالإعلان عن إنخفاض الحالات الحرجة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19" بالمملكة.

حيث قامت وزارة الصحة السعودية، بالإعلان اليوم الثلاثاء، عن إنخفاض حالات الإصابة الحرجة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد – 19» في المملكة إلى 486 حالة.

وتابع الدكتور محمد العبد العالي المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، بالإعلان في المؤتمر الصحفي المنعقد بخصوص مستجدات مواجهة فيروس كورونا المستجد، عن استمرار تذبذب منحنى الإصابات بالفيروس، حيث قام بالإشارة إلى أنَّ التوسع في اللقاحات وتعدّد المواقع لإعطاء اللقاحات هي خطوة أساسية ومهمة في مواجهة أزمة كورونا.

حيث قامت وزارة الصحة السعودية، بالإعلان اليوم الثلاثاء، عن تسجيل 335 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، و4 حالات وفاة، ووصل إجمالي عدد الإصابات في المملكة 375668 حالة وبلغ عدد حالات التعافي 366735 حالة، فيما بلغ عدد الوفيات 6470 حالة.

وفي وقت سابق، قام المتحدث الرسمي لوزارة الصحة السعودية، الدكتور محمد العبدالعالي، بالكشف عن خطوة هامة جداً للحد من فيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19".

حيث قام الدكتور محمد العبد العالي المتحدث الرسمي لوزارة الصحة السعودية، بالإعلان إن مناعة الفرد خطوة مهمة جدًا، وسوف تساعدنا في الوصول لمناعة المجتمع وتجاوز أزمة فيروس كورونا.

وتابع المتحدث الرسمي لوزارة الصحة السعودية، بالإعلان خلال المؤتمر الصحفي المنعقد بخصوص مستجدات مواجهة فيروس كورونا المستجد، بالإعلان أن الالتزام والتقيد بتطبيق الإجراءات الاحترازية هو الأهم. 

وأضاف قائلاً أن : تجاوز عدد الحاصلين على اللقاح 600 ألف شخص، ونذكّر الجميع بأن اللقاحات متوفرة في مناطق المملكة كافة.

حيث قامت وزارة الصحة السعودية، بالإعلان اليوم الثلاثاء، عن تسجيل 335 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، و4 حالات وفاة، ووصل إجمالي عدد الإصابات في المملكة 375668 حالة ووصل عدد حالات التعافي 366735 حالة، بينما وصل عدد الوفيات 6470 حالة.