وزارة الصحة السعودية تعلن ارتفاع مفاجىء فى حالات كورونا فى السعودية
وزارة الصحة السعودية تعلن ارتفاع مفاجىء فى حالات كورونا فى السعودية

وزير الصحه السعودية الدكتور توفيق الربيعه يعلن قرار رسمى حول اصابات كورونا فى السعودية وتقارير تحزيرية حول استمرارية الحظر فى الممك وعلق الطيران السعودي وهذا ما ننقله لكم اليوم عبر صحيفة الوسط الاخبارية بالتفاصيل..

وفى سياق متصل  وكما نقلنا لكم التفاصيل عبر منصة صحيفة الوسط الاخبارية أضاف المتحدث الرسمي لوزارة الصحة الدكتور محمد العبد العالي، ازدياد الحالات النشطة والحرجة في الأيام الماضية.

وأضاف "العبد العالي" في مؤتمر صحفي أنه تم إعطاء 443805 جرعة من اللقاح ، مشيراً إلى أن الزيادة في الحالات النشطة بين المصابين تعكس ارتفاع منحنى الإصابة الذي يستمر في الصعود بنسبة 330٪ ، والتسجيل من الحالات الكبرى ارتفع الحجم بنسبة 41٪.

كما حثت وزارة الصحة السعودية الجميع على غسل أيديهم بعناية بالماء والصابون ، لأن هذه أهم وسيلة للوقاية من فيروس كورونا ، ويجب على الجميع ارتداء كمامة سواء كانت طبية أو قماشية أو كم ضيق على الأنف والفم ماعدا أولئك وحدهم. مكان مغلق.

بالنسبة لكل من تظهر عليه أعراض الاصابة بكورونا ، فقد تم تحديث التوصية أيضًا للذهاب إلى عيادة تاتمان التي أنشأتها وزارة الصحة لخدمة من يشعر بأعراض فيروس (كورونا) أو أولئك الذين حددتهم وزارة الصحة مركز التحقق يأتي لخدمة الأشخاص الذين لا يشكون من أعراض أو أعراض خفيفة ويعتقدون أنهم كانوا على اتصال بالشخص المصاب.

أما بالنسبة الى الطريقة هي تحديد موعد من خلال تطبيق (My Health) أو الاتصال على هاتف المركز (937) للجولة - الاستشارة والاستفسارات على مدار الساعة.كانت أقرب إلى الجميع ، حيث يمكنك الاستفادة من خدماتها التفاعلية من خلال تطبيق (واتس اب) من خلال الرقم 920005937 ، واستخدام الخدمات التفاعلية الجديدة فيه للوصول إلى المعلومات والخدمات الصحية ، تطوير المعرفة (فيروس كورونا) والمركز الطبي الأساسي ومراكز التبرع بالدم والمواعيد وكيفية الحصول عليها.