وزارة الصحة تعلن عن احتمال ظهور السلاله الجديدة فى الامارات

تحزير من ظهور سلاله جديدة من فيروس كورونا

تعلن وزارة الصحة الاماراتية عن الاعداد الجديدة من مصابي فيروس كورونا حيث اعلنت الكشف عن 2404 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد من جنسيات مختلفة .

وجميعها حالات مستقرة وتخضع للرعاية الصحية اللازمة وبذلك يبلغ مجموع الحالات المسجلة 232 ألفاً و982 حالة.كما أعلنت الوزارة عن وفاة ثلاثة مصابين نتيجة تداعيات الإصابة بفيروس كورونا المستجد وبذلك يبلغ عدد الوفيات في الدولة 711 حالة.

وقد اعلنت وزارة الصحة الامارتية أعلنت الوزارة عن شفاء 2252 حالة جديدة لمصابين بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) وتعافيها التام من أعراض المرض بعد تلقيها الرعاية الصحية اللازمة منذ دخولها المستشفى وبذلك يكون مجموع حالات الشفاء 208 آلاف و366 حالة.

وقد حذّرت وزارة الصحة الاماراتية ووقاية المجتمع من وسيلتين طبيتين إحداهما غير مطابقة للمواصفات المعتمدة والثانية بسبب مشكلات فنية وطالبت جميع المنشآت الصحية وممارسي الرعاية الصحية الأولية بالقطاع الخاص باتخاذ ما يلزم بشأنهما بناء على ما صدر من تحذيرات.

وقد اعلنت وزارة الصحة اليابانية أنه تم اكتشاف سلالة جديدة من فيروس كورونا في أربعة مسافرين قادمين من البرازيل وان هذه السلالة تختلف عن السلالتين اللتين اكتشفتا لأول مرة في بريطانيا وجنوب أفريقيا.