الصحة السعودية تكشف عن أهم عامل للحد من إنتشار والوقاية من كورونا
الصحة السعودية تكشف عن أهم عامل للحد من إنتشار والوقاية من كورونا

الصحة السعودية، توضح عن أهم عامل للحد من إنتشار وتفشي وكيف تقي نفسك واسرتك من الفيروس الفتاك كورونا المستجد " كوفيد - 19 "، تعرف الان من اجل الحفاظ على حياتك وحياة عائلتك.

العامل الهام للحد من كورونا

حيث قامت وزارة الصحة بالكشف عن ضرورة وأهمية الالتزام والتقيد بالإجراءات الاحترازية وتطبيق التباعد الجسدي للحد من انتشار فيروس كورونا.

نصائح وزارة الصحة

بالإضافة إلي نصح وزارة الصحة، الجميع على المبادرة بالتسجيل في تطبيق «صحتي» للحصول على لقاح كورونا، حفاظًا على صحة وسلامة أفراد المجتمع كافة.

وتابعت وزارة الصحة السعودية بنصح الجميع بالتواصل مع مركز (937) للاستشارات والاستفسارات على مدار الساعة، والحصول على المعلومات الصحية والخدمات ومعرفة مستجدات فيروس (كورونا).

حالات كورونا الجديدة

وفي وقت سابق، قامت وزارة الصحة السعودية بالإعلان عن إحصائية جديدة لمستجدات كورونا في المملكة خلال الـ24 ساعة الماضية تضمنت تسجيل (1312) حالة مؤكدة وتعافي (1290) حالة، فيما بلغ عدد الحالات النشطة (11331) حالة منها (1466) حالة حرجة.

وأوضحت الإحصائية أن إجمالي عدد الإصابات في المملكة بلغ (480702) حالة، كما بلغ عدد حالات التعافي (461628) حالة، وفيما يخص الوفيات فقد سُجلت (13) حالة ليصل الإجمالي إلى (7743) حالة، كما أجري (103820) فحصًا مخبريًّا.