وزارة الصحة تكشف عن إصابات كورونا اليوم بالمملكة وحالات التعافي والوفيات
وزارة الصحة تكشف عن إصابات كورونا اليوم بالمملكة وحالات التعافي والوفيات

قامت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، بالكشف عن إصابات فيروس كورونا المستجد " كوفيد - 19 "، وحالات التعافي والوفيات الجديدة.

حيث قامت وزارة الصحة السعودية، بالإعلان اليوم الأحد، عن تسجيل 531 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد- 19» في المملكة؛ خلال الـ24 ساعة الماضية، مما يزيد من إجمالي الإصابات 388325 حالة.

وتابعت وزارة الصحة السعودية، موضحة أنّه تمَّ تسجيل 389 حالة تعافٍ جديدة؛ ليبلغ إجمالي حالات الشفاء من الفيروس إلى 376947 حالة، بالإضافة إلي تسجيل 7 حالات وفاة، ليزداد إجمالي حالات الوفاة منذ بدء الأزمة وحتى الآن إلى 6650 حالة.

ولكي تتعرف علي كافة تفاصيل إجمالي توزيع حالات الإصابة والتعافي، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني المخصص من وزارة الصحة للتعرف على مستجدات الفيروس في المملكة، والإحصاءات اليومية عبر الرابط بالضغط هنا https://covid19.moh.gov.sa/

وفي وقت سابق، قامت وزارة الصحة السعودية، بالحثّ علي الجميع على التسجيل للحصول على لقاح فيروس كورونا، حفاظًا على صحتهم وسلامتهم وحمايةً لهم من الإصابة بالفيروس.

وتابعت وزارة الصحة بالتوضيح أنَّ مراكز لقاح فيروس كورونا المستجد " كوفيد - 19 " موجودة في المناطق والمحافظات كافة، بالإضافة إلي أتاح تطبيق «صحتي» حجز الموعد ومعرفة أماكن المراكز المُقدمة للقاح.

بالإضافة إلي قيام وزارة الصحة السعودية بنصح الجميع بالتواصل مع مركز (937) للاستشارات والاستفسارات على مدار الساعة، والحصول على المعلومات الصحية والخدمات ومعرفة مستجدات فيروس (كورونا).

وفي وقت سابق، قامت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، بالكشف عن سبب إرتفاع إصابات فيروس كورونا المستجد " كوفيد - 19 "، بالمملكة العربية السعودية.

حيث قامت وزارة الصحة السعودية بالإعلان عن زيادة أعداد الإصابة بفيروس كورونا إلى التجمعات وعدم الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية، وشددت على أهمية الإلتزام بالتدابير الوقائية مثل لبس الكمامة والتباعد الجسدي وتعقيم الأيدي وعدم المصافحة للحد من انتشار الفيروس حفاظا على صحة وسلامة الجميع.

وتابعت وزارة الصحة السعودية بالإعلان عن تسجيل (502) حالة مؤكدة وتعافي (355) حالة في المملكة, بينما وصل عدد الحالات النشطة (4593) منها (635) حالة حرجة, موضحة أن إجمالي عدد الإصابات وصل (387794) حالة وحالات التعافي (376558) حالة, وبينما فيما يتعلق بالوفيات فقد تم تسجيل (6) حالات؛ حيث بلغ إجمالي عدد الوفيات في المملكة (6643) حالة, فيما تم إجراء (46328) فحصاً مخبرياً جديداً.

وقامت بنصح الجميع بالتواصل مع مركز (937) للاستشارات والاستفسارات على مدار الساعة، والحصول على المعلومات الصحية والخدمات ومعرفة مستجدات فيروس (كورونا).
 
وفي وقت سابق، قامت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، بالإعلان عن تلقي 4 ملايين شخص لقاح فيروس كورونا المستجد " كوفيد - 19 "، بالمملكة العربية السعودية.

حيث قامت وزارة الصحة السعودية، بالإعلان اليوم السبت، عن تسجيل 4 ملايين جرعة متلقاة من اللقاح المضاد لفيروس كورونا في المملكة تبعاً للأرقام التقديرية.

وفي وقت سابق، قامت وزارة الصحة بالإعلان اليوم عن زيادة أعداد الإصابة بفيروس كورونا إلى التجمعات وعدم الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية، وشددت على أهمية الإلتزام بالتدابير الوقائية مثل لبس الكمامة والتباعد الجسدي وتعقيم الأيدي وعدم المصافحة للحد من انتشار الفيروس حفاظا على صحة وسلامة الجميع.

حيث قامت وزارة الصحة السعودية بالإعلان عن تسجيل (502) حالة مؤكدة وتعافي (355) حالة في المملكة, بينما وصل عدد الحالات النشطة (4593) منها (635) حالة حرجة, موضحة أن إجمالي عدد الإصابات وصل (387794) حالة وحالات التعافي (376558) حالة, بينما فيما يتعلق بالوفيات فقد تم تسجيل (6) حالات؛ حيث بلغ إجمالي عدد الوفيات في المملكة (6643) حالة, فيما تم إجراء (46328) فحصاً مخبرياً جديداً.

حيث قامت وزارة الصحة بنصح الجميع بالتواصل مع مركز (937) للاستشارات والاستفسارات على مدار الساعة، والحصول على المعلومات الصحية والخدمات ومعرفة مستجدات فيروس (كورونا).