احصائيات الإصابات الجديدة بكورونا والوفيات والتعافي
احصائيات الإصابات الجديدة بكورونا والوفيات والتعافي

وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، تنشر الاحصائيات الخاصة بالإصابات الجديدة بفيروس كورونا المستجد " كوفيد - 19 "، والوفيات والتعافي.

حيث قامت وزارة الصحة السعودية، بالإعلان اليوم الثلاثاء، عن 1567 إصابة جديدة بفيروس كورونا، وتسجيل 15 حالة وفاة، و1032 حالة تعاف، خلال الـ24 ساعة الماضية.

وتابعت وزارة الصحة السعودية بالتأكيد علي أن عدوى فيروس كورونا تزداد وتنتشر بشكل سريع في التجمعات, حاثة الجميع على أهمية الالتزام بالتباعد الجسدي ولبس الكمامة والتقيد بالتدابير الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وتابعت وزارة الصحة السعودية بنصح الجميع بالتواصل مع مركز (937) للاستشارات والاستفسارات على مدار الساعة، والحصول على المعلومات الصحية والخدمات ومعرفة مستجدات فيروس (كورونا).

وفي وقت سابق، وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، تكشف عن خبر فريد من نوعه حيث أعلنت عن تراجع طفيف في إصابات فيروس كورونا الحرجة، بينما إرتفعت الإصابات النشطة، اليكم احصائيات الاصابات والوفيات والتعافي، تعرف الان.
 
حيث قامت وزارة الصحة السعودية، بالإعلان اليوم الاثنين انخفاضا طفيفا في عدد الحالات الحرجة بالمستشفيات بسبب فيروس كورونا لتسجل 1438 حالة، بينما تم امس الأحد تسجيل 1440 حالة.

وتابعت وزارة الصحة السعودية بالإعلان عبر موقع التواصل الإجتماعي الشهير تويتر إلى أن عدد الحالات النشطة شهد ارتفاعا حيث تم تسجيل 11204 حالات، مقارنة مع أمس حيث تم تسجيل 11190 حالة.

بينما قامت وزارة الصحة، بالإعلان اليوم، عن تسجيل 1318 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد–19» بالمملكة، بالإضافة إلي تسجيل 14 حالة وفاة جديدة، و 1290 حالة تعافٍ، خلال الـ24 ساعة الماضية.

بينما قد بدأت وزارة الصحة السعودية اليوم الاثنين، إعطاء لقاح كورونا (فايزر) للفئة العمرية من 12 – 18 عاما بالتاريخ الميلادي، وذلك بعد موافقة هيئة الغذاء والدواء.
 
وفي وقت سابق، قامت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، بالكشف عن وجود 3 مناطق الأكثر تسجيلاً لحالات الفيروس المميت كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية.