وزارة الصحة تكشف عن سبب إرتفاع إصابات كورونا بالمملكة
وزارة الصحة تكشف عن سبب إرتفاع إصابات كورونا بالمملكة

قامت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، بالكشف عن سبب إرتفاع إصابات فيروس كورونا المستجد " كوفيد - 19 "، بالمملكة العربية السعودية.

حيث قامت وزارة الصحة السعودية بالإعلان عن زيادة أعداد الإصابة بفيروس كورونا إلى التجمعات وعدم الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية، وشددت على أهمية الإلتزام بالتدابير الوقائية مثل لبس الكمامة والتباعد الجسدي وتعقيم الأيدي وعدم المصافحة للحد من انتشار الفيروس حفاظا على صحة وسلامة الجميع.

وتابعت وزارة الصحة السعودية بالإعلان عن تسجيل (502) حالة مؤكدة وتعافي (355) حالة في المملكة, بينما وصل عدد الحالات النشطة (4593) منها (635) حالة حرجة, موضحة أن إجمالي عدد الإصابات وصل (387794) حالة وحالات التعافي (376558) حالة, وبينما فيما يتعلق بالوفيات فقد تم تسجيل (6) حالات؛ حيث بلغ إجمالي عدد الوفيات في المملكة (6643) حالة, فيما تم إجراء (46328) فحصاً مخبرياً جديداً.

وقامت بنصح الجميع بالتواصل مع مركز (937) للاستشارات والاستفسارات على مدار الساعة، والحصول على المعلومات الصحية والخدمات ومعرفة مستجدات فيروس (كورونا).

وفي وقت سابق، قامت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، بالإعلان عن تلقي 4 ملايين شخص لقاح فيروس كورونا المستجد " كوفيد - 19 "، بالمملكة العربية السعودية.

حيث قامت وزارة الصحة السعودية، بالإعلان اليوم السبت، عن تسجيل 4 ملايين جرعة متلقاة من اللقاح المضاد لفيروس كورونا في المملكة تبعاً للأرقام التقديرية.

وفي وقت سابق، قامت وزارة الصحة بالإعلان اليوم عن زيادة أعداد الإصابة بفيروس كورونا إلى التجمعات وعدم الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية، وشددت على أهمية الإلتزام بالتدابير الوقائية مثل لبس الكمامة والتباعد الجسدي وتعقيم الأيدي وعدم المصافحة للحد من انتشار الفيروس حفاظا على صحة وسلامة الجميع.

حيث قامت وزارة الصحة السعودية بالإعلان عن تسجيل (502) حالة مؤكدة وتعافي (355) حالة في المملكة, بينما وصل عدد الحالات النشطة (4593) منها (635) حالة حرجة, موضحة أن إجمالي عدد الإصابات وصل (387794) حالة وحالات التعافي (376558) حالة, بينما فيما يتعلق بالوفيات فقد تم تسجيل (6) حالات؛ حيث بلغ إجمالي عدد الوفيات في المملكة (6643) حالة, فيما تم إجراء (46328) فحصاً مخبرياً جديداً.

حيث قامت وزارة الصحة بنصح الجميع بالتواصل مع مركز (937) للاستشارات والاستفسارات على مدار الساعة، والحصول على المعلومات الصحية والخدمات ومعرفة مستجدات فيروس (كورونا).