وزارة الصحة بـالآمارات : تعلن 1501حالة اصابة جديدة بـكورونا وثلاث وفيات جديدة
وزارة الصحة بـالآمارات : تعلن 1501حالة اصابة جديدة بـكورونا وثلاث وفيات جديدة

أعلنت وزارة الصحة بـالآمارات العربية المتحدة عن وفاة 3 مصابين جراء الإصابة بفيروس كورونا المستجد حديثًا ، ليرتفع عدد الوفيات بالبلاد إلى 682.

وأعربت وزارة الصحة ووقاية المجتمع عن أسفها وخالص تعازيها ومواساتها لذوي المتوفين، وتمنياتها بالشفاء العاجل لجميع المصابين، مهيبة بأفراد المجتمع التعاون مع الجهات الصحية والتقيد بالتعليمات والالتزام بالتباعد الاجتماعي ضمانًا لصحة وسلامة الجميع.

كشفت وزارة الصحة أنه منذ دخول المستشفى وبعد تلقي الرعاية الطبية اللازمة ، تعافت 1746 حالة من المصابين حديثًا بفيروس كورونا "كوفيد -19" وتعافوا تمامًا من أعراض المرض ، وبذلك بلغ إجمالي عدد العلاجات 191455. مثال.

ذكرت وزارة الصحة وحماية المجتمع الإماراتية أن تعزيز إجراءات التحقيق والتفتيش في الدولة وتوسيع نطاق عمليات التفتيش على مستوى الدولة سيساعد في اكتشاف 1501 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا من جنسيات مختلفة ، وكلها مستقرة وتتطلب ضرورية. الرعاية الطبية ، وبذلك يبلغ إجمالي عدد الحالات المسجلة 214.732 حالة. . أعلنت وزارة الصحة ، وفاة ثلاثة مصابين جراء الإصابة بفيروس كورونا المستجد حديثًا ، ليرتفع عدد الوفيات بالبلاد إلى 682.