اصابات كورونا فى السعودية
اصابات كورونا فى السعودية

أعلنت وزارة الصحة السعودية بيان رسمى جديد منذ قليل لليوم الموافق الخميس 11-10-2021عن بعض الاصابات المتزيدة بفيروس كورونا المستجد وهذا مسحه عامله على المملكة العربية السعودية ...

وفى سياق متصل لما نقلت صحيفة الوسط الاخبارية صباح اليوم الخميس , حيث أن المملكة تضع الحظر المشدد على بعض المناطق بالمملكة السعودية لكثرة الاصابة بفيروس كورونا المتحور , ولذلك قررنا أن نطلق لكم الأراء فيما ستطلعون قررنا نحن كفريق عمل لصحيفة الوسط أن ننقل لكم التفاصيل..

وفى سياق متصل وزير الصحة السعودية الدكتور توفيق الربيعة عن اخر احصائيات بخصوص اصابات كورونا الجديدة خلال الـ24 ساعة الماضية, فيما ذكرت ابرز المُدن صدارة في عدد اصابات كورونا الجديدة لهذا اليوم.

في اطار المؤتمر الصحفي التي تقوم به الصحة السعودية, فقد أعلنت الوزارة، عن تسجيل 369 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19) خلال الـ24 ساعة الماضية.

مناطق المملكة الثلاث هي المناطق التي بها أكبر عدد من الإصابات الجديدة. وسجلت الرياض 173 حالة ، تليها 85 حالة في المنطقة الشرقية ، ثم مكة المكرمة (48.

وسجلت منطقة عسير 11 والباحة والحدود الشمالية 10 حالات على التوالي والجوف 7 والقصيم 6 المدينة المنورة 5 وجيزان ونجران 4 حالات وحائل وتبوك 3 حالات.

وفي نفس الوضع ، أعلنت وزارة الصحة ، اليوم الأربعاء ، ارتفاع العدد الإجمالي للإصابات إلى 371،356 ، وبلغ إجمالي عدد المتعافين حتى الآن 362،368 ، وبلغ إجمالي عدد الوفيات بالفيروس 6415 ، و 5 حالات وفاة جديدة و 306 مصابين. تم تسجيله في الـ 24 ساعة الماضية.

يذكر أن وزير الصحة السعودي الدكتور توفيق الربيعة سبق أن نقل رسالة إلى المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية بضرورة الحفاظ على الإجراءات الوقائية من كورونا ، وقال:  من فضلك تعال من أعماق قلبك ، لا تسمح لهذه التحديات بالظهور مرة أخرى ... التحديات لقد واجهنا العديد من التحديات معًا ، لقد حققنا تقدمًا كبيرًا ، وله مكان في ذاكرتنا. فلنقم بذلك مرة أخرى.