3 مناطق بالسعودية تتصدر الحالات الجديدة بأصابات كورونا.
3 مناطق بالسعودية تتصدر الحالات الجديدة بأصابات كورونا.

اصدرت وزارة الصحة بالسعودية، اليوم الإثنين، تسجيل 356 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في مناطق المملكة العربية السعودية خلال الـ «24» ساعة الماضية والتي كانت بالصدارة منطقة الرياض بتسجيل 164 حالة اصابة، وتليها المنطقة الشرقية بتسجيل 80 حالة أصابة بكورونا، ومكة المكرمة بتسجيل 47 حالة اصابة بكورونا.

منطقة الباحة سجلت 18 حالة اصابة، وعسير 10 حالات أصابة والمدينة المنورة 7، وجازان 6حالات وسجلت نجران والقصيم والجوف 5 حالات أصابة بكورونا لكل منها، وسجلت منطقتا الحدود الشمالية وحائل 4 حالات أصابة لكل منهما، وكانت منطقة تبوك الأقل في عدد الإصابات بتسجيل حالة واحدة .

أعلنت وزارة الصحة بالسعودية، تعلن عن تسجيل 4 حالات وفيات بفيروس كورونا، وتسجيل 298 حالة شفاء؛ ليصبح إجمالي عدد الحالات المتعافية (361.813) حالة شفاء.

ووجهت وزارة الصحة بالسعودية الجميع إلى الحرص على غسل اليدين بالماء والصابون فهو أهم وسيلة للوقاية من فيروس كورونا، كما يلزم على كل شخص عند خروجه من المنزل أرتداء كمامة سواءً طبية أو قماشية أو غطاء محكمًا على الأنف والفم، ويُستبعد من هذا من كان بمفرده في مكان مغلق، كما جددت التوصية لكل مَنْ لديه أعراض بالتوجه لعيادات تطمن التي هيأتها لخدمة مَنْ يحس بأعراض فيروس كورونا.