أسعار أجهزة الجيل الثامن الحديثة من iPad وApple
أسعار أجهزة الجيل الثامن الحديثة من iPad وApple

صرحت اليوم الشركة العملاقة أبل من خلال حدثها السنوي Apple Event عن أجدد منتجات الشركة الأشهر في العالم أجمع والأعلى قيمة في مجال التكنولوجيا.

وعرضت الشركة العملاقة أبل، الأيباد الجديد iPad Air 4، وساعة أبل Apple Watch Series وسماعات رأس لاسلكية AirPods Studio، والسماعة المنزلية Home Pods، وجهاز AirTags.

كما صرحت الشركة الأمريكية أبل عن تصميم جديد لأجهزة iPad Air الجديدة، بالإضافة لدعمها لقلم أبل الذكي Apple Pencil، مؤكدةً أن سعر أجهزة الجيل الثامن من أجهزة iPad ستكون بمبلغ 329 دولارًا أمريكيًا.

أيضًا كشفت عن الجيل السادس من ساعتها الذكية (أبل ووتش) Apple Watch، والذي بإمكانه مراقبة مستوى الأكسجين في الدم.

وقد جاءت ساعة Apple Watch Series 6 مع ألوان جديدة، إذ تأتي مع جسم مصنوع من الألمنيوم باللون الأزرق، واللون الذهبي، والرمادي مع جسم مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ.

وتجدر الاشارة أن الساعة تتميز بأنها تأتي مع قدرات محسنة لميزة التشغيل الدائم للشاشة، ثم إنها أصبحت أكثر سطوعًا بمعدل 2.5 أعلى، زيادة على تحسين قدرات تتبع الارتفاع عن مستوى سطح البحر.

وجاء نظام الساعة الجديد S6 يأتي مع معالج ثنائي النواة يعتمد على رقاقة A13Bionic

وقد جاءت ساعة Apple Watch Series 6 مع وجوه جديدة بقدرات ممتازة، أيضًا جاءت الساعة مع سوار من نوع جديد مصنوع من السيليكون السائل الذي يجعله قطعة واحدة مرنة تقبل المط.