أسعار رسوم كافة المرافقين وبكافة المهن للعام الجديد 2021
أسعار رسوم كافة المرافقين وبكافة المهن للعام الجديد 2021

قامت وزارة المالية اليوم بإصدار أسعار رسوم كافة المرافقين بجميع المهن التي يعملون بها للعام الجديد 2021.. تابع لتتعرف علي هذه الرسوم.

لازالت أسعار رسوم الوافدين والمقيمين والمرافقين تصنع الشك لبعض الوافدين والمقيمين الذين توقعوا بأن يتم تنقيص هذه الرسوم عنهم العام المقبل، أو التعديل لبعض فئات الوافدين والمقيمين، ولكن أصدرت إدارة الجوازات السعودية الأخبار النهائية والحاسمة وأعلنت الأسعار النهائية لهذه الرسوم.

وتبعا لصحيفة الرياض، بخصوص تحديد وتثبيت رسوم المرافقين لـ 100 ريال سعودي كل شهر كحد أدنى، حيث قام مصدر مطلع من إدارة الجوازات السعودية بتأكيد حقيقة ما تم إعلانه عن تثبيت رسوم المرافقين وحسم المصدر الأمر بالقول ” لا زالت رسوم المرافقين كما هي مثبته من قبل إدارة الجوازات السعودية ”

رسوم وأسعار المرافقين

أسعار رسوم المرافقين لعام 2020، 400 ريال للفرد الواحد، بينما في عام 2021 و علي حسب الخطة التي تم التخطيط لها من قبل وزارة المالية،فأن رسوم المرافقين ستظل كما هي دون أي زيادة إضافية على هذه الرسوم.

وأعلنت مديرية الجوازات السعودية، من خلال صفحتها الرسمية لموقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر، «في حال وجود أي إعلانات رسمية من المديرية العامة للجوازات، سيتم الإعلان عنها عبر القنوات الرسمية>>.