أقوى خبر الى جميع فتيات و نساء المملكة و الوطن العربى " تنسيقات عصرية "
أقوى خبر الى جميع فتيات و نساء المملكة و الوطن العربى " تنسيقات عصرية "

فى المملكة العربية السعودية و مختلف ربوع  الوطن العربى حيث تم الافراج عن الامور الخاصة بكل النساء من فتيات و زوجات و امهات .

 

تفضِّل الكثيرات من الفتيات فى المملكة العربية  السعودية و ربوع  الوطن العربى   المحجبات اعتماد أفكار عصرية خلال شهر رمضان ؛ ليظهرن بأسلوب مختلف جذاب  وجديد عن الأعوام السابقة في كل سنة، ولأن مدونات الموضة المحجبات يُعتبرن خياراً سامياً في إطلالات شهر رمضان المعظم ، فسوف نرصد لكُنَّ اليوم عدة أفكار يمكنكن تطبيقها في مختلف المشاوير الرمضانية فى مناطق و الاحياء و المتنزهات .

ففى سياق متواصل للخبر الحالى حيث تُعَدُّ مدونة الموضة المصرية، منة السني، من أشهر مدونات الموضة المحجبات وأكثرهن أناقة من خلال انستغرام على مستوى  المملكة العربية  السعودية و ربوع  الوطن العربى ، ومن وحي أحدث إطلالاتها لرمضان بعام  2021 تأنقت بفستان أبيض مصمم بأكمام عريضة وحزام ناعم للخصر، و أيضاً أكملته بحجاب من الساتان المطبع وقلادة ذهبية طويلة بسلاسل ناعمة داخل الموديل .

ياسمين وجدي بتنسيقات رمضانية لذوات الجسم  ذات الحجم الكبير 

من خلال التالى فنشير إن كنتِ من صاحبات الجسم الممتلئ وتواجهين عدم السلاسة و اليسر في اعتماد الإطلالة المناسبة لكن .

فانه  يمكنكن استيحاء بعض الأفكار من البلوغر المصرية  الشهيرة  ياسمين وجدي، التي نسقت فستاناً كحلياً ناعماً متناسقا مع عباية خضراء بكشكشة في أطراف الأكمام، والتي أكملتها ياسمين وجدى باكسسوارات اللون الأسود.

وفي إطلالة صباحية اختارت  البلوغر المصرية  الشهيرة ياسمين وجدى  فستاناً أبيض وعباية تحمل لون ذو السماوي الفاتح مع حزام وحذاء من الجلد الأبيض، وأكملت البلوغر المصرية  الشهيرة ياسمين وجدى اللوك بحجاب أبيض مطبع بالأزرق لأناقة مثالية جذابة رائعه .

إيمان أحمد بإطلالة رمضانية بالعباية

تفضل الكثيرات من الفتيات بالمملكة السعودية و كافة ارجاؤ الوطن العربى  الخروج و الاعتماد على العبايات السوداء في مظهرهن بشهر رمضان، ومنهن البلوغر المصرية  الشهيرة ، إيمان أحمد، التي ظهرت  بفستان وحجاب باللون الأسود مع عباية من المخمل الأسود مزينة بخطوط ملونة في المنتصف و تمثل فى أطراف الأكمام باللون الفوشيا المزين برسوم خلال شهر رمضان المعظم ناعمة وملونة للمسة عصرية جميلة جداً أطلت به غلينا  البلوغر المصرية  الشهيرة ، إيمان أحمد.

الفستان المطبع من آلاء نوبل
 
اعتمدت البلوغر من دولة  جمهورية مصر العربية آلاء نوبل على خيارات الفساتين المطبعة والمحتشمة لتناسب مظهرها الربيعي في شهر رمضان الكريم .

 ومنها ظهرت بفستان بني مزين بدوائر صغيرة ملونة مع تصميم عصري في الصدر، وأكملت آلاء نوبل اللوك بحجاب وحذاء باللون الأبيض مع حقيبة زرقاء من الجلد .

 وفي الإطلالة الثانية لدولة  جمهورية مصر العربية من خلال لا البلوغر  آلاء نوبل ارتدَتْ فستاناً أبيض مزيناً بطبعات الزهور الزرقاء ومزيناً بطيات قماشية بأسلوب عصري ناعم، وأكملت آلاء نوبل اللوك باكسسوارات اللونين السماوي والأبيض كما ظهرت به علينا البلوغر الاء نوبل .