ألقت شرطة الرياض القبض على مواطن أطلق النار في الهواء
ألقت شرطة الرياض القبض على مواطن أطلق النار في الهواء

قامت شرطة منطقة الرياض في المملكة العربية السعودية، بإلقاء القبض علي مواطن قام بإطلاق النار في الهواء.

حيث إستطاعت شرطة الرياض بالمملكة من القبض على شخص ظهر في فيديو بمواقع التواصل الاجتماعي، وهو يقوم بإطلاق أعيرة نارية في الهواء.

حيث قام مساعد المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض الرائد خالد الكريديس، بالإعلان إنه تم القبض على الجاني وتم التوضيح أنه مواطن في العقد الثالث من العمر، وتم أيضا ضبط المركبة المستخدمة، وإيقافه واتخاذ الإجراءات الأولية النظامية بحقه وإحالته إلى النيابة العامة.

وتابع الرائد الكريديس مساعد المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، بالإعلان أن الجهات المختصة إستطاعت من تحديد هوية الشخص الذي ظهر في فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يطلق أعيرة نارية في الهواء من أسلحةٍ بحوزته، ويقود مركبةً مخالفة بإضافة بعض التجهيزات الأمنية عليها بشكل متهوّر، وتوثيقه لممارساته ونشرها، متباهيًا بها دون اكتراث بخطورتها وضررها على أمن وسلامة الآخرين.

ألحيث قامت شرطة الرياض بإلقاء القبض على 3 أشخاص حوّلوا أموالًا مجهولة المصدر إلى خارج المملكة العربية السعودية عبر حسابات بنكية لكيانات تجارية.

وتابع مساعد المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض بالمملكة الرائد خالد الكريديس، بأن المتابعة الأمنية لجرائم جمع وتحويل الأموال بطرق غير مشروعة، أسفرت عن تمكن الجهة المختصة بشرطة المنطقة من القبض على ثلاثة أشخاص (نازح ومقيمان من الجنسيتين السورية واليمنية في العقد الثالث من العمر)، قاموا بمخالفة القانون حيث قاموا بجمع أموال مجهولة المصدر وتحويلها إلى خارج المملكة العربية السعودية عبر حسابات بنكية لكيانات تجارية تعود ملكيتها لمواطنة (والدة أحد المتهمين)، لتوفير غطاء لتعاملاتهم المالية.

وتابع متحدث شرطة الرياض، إلى أن المتهمين اتخذوا من وحدة سكنية شرق مدينة الرياض وكرًا لتنفيذ جرائمهم، حيث تم العثور بداخلها علي مبلغ (1.314.991) ريال سعودي، وبطاقات صرف آلي ودفاتر شيكات استخدموها في عمليات الإيداع والتحويل، وقد جرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات الأولية النظامية بحقهم كافة، وإحالتهم إلى النيابة العامة.