إحصائيات كورونا اليوم في المملكة نسب الإصابات والوفيات والشفاء!
إحصائيات كورونا اليوم في المملكة نسب الإصابات والوفيات والشفاء!

قامت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية اليوم بإصدار إحصائيات فيروس كورونا اليوم بالمملكة ونسب الإصابات والوفيات والشفاء، حيث تم تسجيل 29 حالة وفاة اليوم في المملكة العربية السعودية وهذا الرقم مبشر جداً ومنخفض مما كان قبل ذلك.

إحصائيات كورونا اليوم في المملكة

قامت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، اليوم بالكشف عن تسجيل 418 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في المملكة العربية السعودية.

حيث إرتفع العدد الإجمالي للإصابات إلى 334605، حيث وصل إجمالي حالات التعافي حتى الآن لحوالي 319154.

فيما وصل العدد الإجمالي للوفيات بفيروس كورونا المستجد إلى 4768 حالة، حيث تم تسجيل 29 حالة وفاة، وتم تسجيل 612 حالة تعافي، أثناء الـ24 ساعة الماضية.

وفي وقت لاحق، قد قامت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، بالتأكيد على أهمية إتباع الإجراءات الاحترازية وضرورة تطبيق التدابير الوقائية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد للحفاظ على صحة وسلامة جميع أفراد المجتمع.

الاجراءات الوقائية الضرورية

وقامت وزارة الصحة أيضاً بالتشديد والتأكيد علي المواطنين والكل إلى الحرص على غسل اليدين بالماء حيث أنهما طريقتين مهمتين للوقاية من فيروس كورونا المستجد، ومن الضروري أيضاً على كل شخص عند خروجه من المنزل إرتداء الكمامة سواء طبية أو قماشية أو غطاء محكمًا على الأنف والفم، ويستثنى من ذلك من كان بمفرده في مكان مغلق.

الأجراءات المناسبة لكل من لديه أعراض الفايروس

وقامت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية بتجديد التوصية لكل مَنْ لديه أعراض بالتوجه إلى عيادات تطمن التي أنشأتها (الصحة) لخدمة مَنْ يشعر بأعراض فيروس كورونا المستجد، أو مراكز تأكد التي خصّصتها الصحة لخدمة الذين لا يشكون أعراضًا، أو لديهم أعراض خفيفة، ويظنون أنه حدثت لهم مخالطة لشخص مصاب بالفيروس التاجي.

طرق حجز موعد من خلال تطبيق صحتي

ولكي تقوم بحجز موعد قم بالدخول علي تطبيق (صحتي)، أو الاتصال برقم مركز (937) للاستشارات والاستفسارات على مدار الساعة، الذي أصبح الآن أقرب إلى الكل؛ بحيث يمكن الاستفادة من خدماته التفاعلية عن طريق تطبيق (واتس آب) من خلال رقم 920005937، والاستفادة من الخدمات التفاعلية الجديدة الموجودة به، والحصول على المعلومات الصحية والخدمات، ومعرفة مستجدات فيروس كورونا المستجد، ومراكز الرعاية الأولية، ومراكز التبرع بالدم، والمواعيد وطرق الحصول عليها.

قد يعجبك :

وزارة الصحة..تعرف على حالات الاصابات وعدد حالات الوفيات وكم حالة تعافى

انتبهوا السعودية تعلن عن اخبار جديدة وصارمة تخص فيروس كورونا المستجد

السعودية..تعلن انتهاء ازمة كورونا ورجوع الحياة لطبيعتها بالمملكة