الملك سلمان
الملك سلمان

علمت “صحيفة الوسط ” من مصادرها أن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ممثلة في وكالة الضمان الاجتماعي بدأت قبل قليل بإيداع مبالغ الزي المدرسي والحقيبة المدرسية في حسابات مستفيدي الضمان الاجتماعي.

وكشفت تلك المصادر أن المبالغ المودعة بلغت 1000 ريال لكل طالب في المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية استحقاقات البرنامج للفصل الدراسي الأول.

ورجحت مصادر “صحيفة الوسط ” أن الزيادة في دعم الحقيبة المدرسية والزي المدرسي لهذا الفصل يأتي لتمكين أبناء وبنات مستفيدي الضمان الاجتماعي من شراء الأجهزة الذكية للتعليم عن بعد.

ويحتسب برنامج الإعانات المادية من أجل الحقيبة والزي المدرسي واحد من البرامج الوظيفة الخدمية والمعتمدة بمقتضى الشأن السامي الكريم.

ويجيء المؤازرة في إطار مراعاة وعناية حكومة ملك السعودية بأبناء وإناث مستفيدي التكافل المجتمعي والحرص على متابعة تعليمهم وتذليل الصعاب والعقبات التي تعترض طريقهم في ميدان التعليم والدراسة.

ذات رابطة : تجديد معلومات أكثر من 370 1000ًا من مستفيدي الضمان في العاصمة السعودية الرياض عاصمة السعودية الحماية الصحي للمستوظف وعائلته يُحسن أداءه في الشغل أسلوب وكيفية تجديد التكافل المجتمعي في 4 خطوات مليار و700 1,000,000.. تفاصيل إيداع معاشات التكافل المجتمعي