اجتماع عاجل ينشئه الرئيس الفلسطيني بسبب اتفاق الامارات مع اسرائيل والولايات المتحدة الامريكية!!!
اجتماع عاجل ينشئه الرئيس الفلسطيني بسبب اتفاق الامارات مع اسرائيل والولايات المتحدة الامريكية!!!

شن الرئيس الفلسطيني محمود عباس اجتماع عاجل بسبب الاتفاق الثلاثي الذي حدث بين الامارات والولايات المتحدة الامريكية واسرائيل. ...

اعلنت وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا»، إن الرئيس الفلسطيني محمود عباس، يدعو إلى اجتماع عاجل بعد الاتفاق الذي حدث بين الثلاثي الأمريكي-الإماراتي-الإسرائيلي، الذي أعلن مساء اليوم الخميس.

وأكمل مقال مشترك للولايات المتحدة الأمريكية والإمارات وإسرائيل، اليوم الخميس، بأن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، وولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد؛ اتفقوا على «تطبيع كامل» للعلاقات بين الإمارات وإسرائيل.

وقام ترامب بوصف هذا الاتفاق بأنه «إنجاز تاريخي»، وقال، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر، إنه اتفاق سلام تاريخي بين أصدقائنا العظام: إسرائيل والإمارات.

بالاضافة ايضا قال الشيخ محمد بن زايد، في تغريدةٍ على تويتر، إنه «تمَّ الاتفاق على إيقاف ضم إسرائيل الأراضي الفلسطينية. كما اتفقت الإمارات وإسرائيل على وضع خارطة طريق نحو تدشين التعاون المشترك وصولًا إلى علاقات ثنائية».

ومن هنا تعرفتم علي كل تفاصيل الاجتماع الذي انشئه الرئيس الفلسطيني.. تابع صفحتنا الوسط نيوز للتعرف علي المزيد من الاخبار الحديثة.

للتعرف علي الاتفاق الثلاثي الذي حدث اليوم اضغط هنا.

 

إقرأ المزيد ....