اذاعة مباراة السعودية والارجنتين على قناة بي ان سبورت المفتوحة

يلتقي منتخب الأرجنتين مع منتخب السعودية غدا الثلاثاء، في أولى الجولات المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم 2022، التي تستضيفها قطر.

اليوم تقام مباراة السعودية والارجنتين مباشر على ملعب استاد لوسيل الذي يقع في مدينة لوسيل في قطر ، وهو من أجمل الملاعب في الدولة العربية ، تم بناؤه في 22 نوفمبر 2021 خصيصًا لكأس العالم هذه ، وتبلغ سعته 80 ألف متفرج وسيستخدم في لأول مرة في مباراة الأرجنتين والسعودية ، لا شك أن هذا الملعب سيجعلنا نشعر بالاهتزاز مع مونديال قطر 2022.

بعد لحظات قليلة ستقام مباراة الارجنتين والسعودية التشكيلة الأساسية للأرجنتين والسعودية مباشرة في اليوم الأول من المجموعة ج ، بالإضافة إلى أحدث المعلومات من استاد لوسيل. لا تفوت أي تفاصيل عن المباراة مع تغطية الارجنتين والسعودية المباشرة عبر الإنترنت دقيقة بدقيقة.


سبق وأن لعب منتخب الأرجنتين 4 مرات أمام السعودية، وفاز راقصي التانجو في مباراتين مع التعادل في مباراتين وتواجه الفريقين مرة واحدة في لقاء رسمي لعب في أكتوبر 1992 ضمن كأس القارات وانتهى بفوز الأرجنتين 3-1 بفضل أهداف ليوناردو رودريجيز، وكلاوديو كانيجيا، ودييجو سيميوني، فيما سجل سعيد العويران هدف السعودية الوحيد.

موعد مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم
تقام المباراة الثلاثاء 22 نوفمبر 2022 في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا بتوقيت القاهرة، الواحدة بعد الظهر بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على ملعب لوسيل في الدوحة.

القناة الناقلة لمباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم
تُذاع المباراة عبر قناة "الكأس اكسترا 1"، بالإضافة إلى beIN Sports 1 Max كما أعلنت شبكة بين سبورتس نقلها عبر القناة المفتوحة.

تردد قناة بين سبورتس المفتوحة
القمر: نايل سات 7 درجات غرب

تردد القناة: 11054 - 12604