ازمه كبيرة داخل شركة الطيران بسبب ارتفاع تزاكر الطيران فى المملكة

ارتفاع تمن تزكرة الطيران فى المملكة

اعلنت شركة الطيران السعودي عن حل مشكلة الركب الزي اشتكي من ارتفاع فى اسعار التزاكر خلال رحلة على شركة طيران المملكة العربية السعودية .

صرح مصدر مسؤل داخل الخطوط الجوية السعودية امس الأربعاء بسبب شكوى عميل من ارتفاع أسعار تذاكر درجة النزلاء او “ألضيافة” لبعض الرحلات .

وكان العميل قد ذكر على حساب الشركة على موقع تويتر أن سعر تذاكر درجة الضيافة لرحلات الرياض وأبها” ارتفع من 668 ريالًا إلى 871 ريالًا .

وحدث نفس الشيء للرحلات إلى جدة وأبها التي ارتفعت من 487 ريالاً إلى 598 ريالاً متسائلا عن السبب وتاريخ اعتماد هذه الأسعار الجديدة, وأكدت الشركة أن أسعار الرحلات تختلف باختلاف الإمكانيات ودرجة الخدمة مضيفة أنه عند الحجز المبكر يحصل العميل على أفضل الأسعار.

وفي سياق متصل حصلت الخطوط السعودية الناقل الوطني للمملكة على أعلى تصنيف “الفئة الماسية” لأكثر شركات الطيران أمانًا في العالم ضمن تصنيف منظمة APEX المتخصصة في قياس أداء وخدمات شركات الطيران و الالتزام بأعلى معايير السلامة والجودة وتصنيفها بناءً على تقييم ملايين المسافرين حول العالم بحسب “واس”, وأجرت المنظمة العالمية مراجعة شاملة للإجراءات التي جرى تطبيقها من قبل شركات الطيران في ظل انتشار جائحة