اصدار تطبيق اعتمرنا لمستخدمي الآندرويد
اصدار تطبيق اعتمرنا لمستخدمي الآندرويد

وفرت وزارة الحج والعمرة تطبيق اعتمرنا وذلك الذين يريدون القيام بأداء العمرة وذلك بعد صدور الموافقة بسماح بأداء العمرة والزيارة بالتدريج تابعوا التقرير

وفرت وزارة الحج والعمرة، اليوم الخميس، رابط تحميل تطبيق «اعتمرنا»، لمستعملى الهواتف الناقلة بنظام «الآندرويد»، وذلك الذين يريدون القيام بأداء العمرة والتي ستبدأ يوم 17 صفر الجاري كمرحلة أولى بعدد 6 آلاف معتمر، وذلك بعد صدور الموافقة بسماح بأداء العمرة والزيارة بالتدريج.

واعلن مركز خدمات المستفيدين لخدمة الحجاج والمعتمرين من خلال موقع «تويتر»، رابط لتحميل التطبيق عبر أجهزة الآندرويد، وذلك بعد اسئلة الكثير من المستفيدين عن تطبيق «اعتمرنا».

لتحميل التطبيق بنظام الآنرويد، اضغط هنا.

ويمكن تحميل تطبيق اعتمرنا لمستخدمي نظام IOS من خلال الرابط بالضغط هنا.

سيسهل التطبيق على الراغبين في زيارة مكة المكرمة والمدينة المنورة لأداء العمرة والزيارة والصلاة في الحرمين الشريفين من تنظيم أوقات أدائهم للمناسك، والتخطيط المسبق للرحلة وحجز الخدمات الاختيارية بكل سهولة وبما يتيح تنفيذ الضوابط والإجراءات الاحترازية.

وسيتم تسجيل البيانات المدخلة من قِبَلِ الذين يريدون الحرمين الشريفين؛ حيث سيكون مرتبطًا بتطبيق توكلنا بشكل مباشر، وتحتوى تلك الخطوة على عددًا من الإجراءات من اهمها تقديم ما يثبت بأن المعتمر غير مصاب بفيروس كورونا المستجد .

كما يحتوى التطبيق توافر اختيار الوقت المناسب لضيف الرحمن بحسب المواعيد المتوافرة، واختياره الخدمات الموجودة التي يرغبها مثل اختيار وسيلة المواصلات التى يرغبها ونقاط التجمع ومراكز الخدمات.