اليوم الأخير في لخطوط الطيران السعودي في قبول الطلبات
اليوم الأخير في لخطوط الطيران السعودي في قبول الطلبات

الخطوط الجوية السعودية مازالت فاتحة لأبوابها لاستقبال الطلبات، وقد وضعت شروطها من أجل القبول في الطيران السعودي بالمملكة، ومتاح التقديم لجميع الفئات ولكن لابد من توافر بعض المواصفات التي قامت بتحديدها شركة الخطوط الجوية السعودية.

حيث أعلنت عن وجود وظائف شاغرة لديها ومتاح التقديم لجميع الفئات ولكن لابد من توافر بعض المواصفات التي حددتها شركة الخطوط الجوية السعودية.

وسوف نوضح لكم جميع الوظائف المطلوبة بالإضافة إلى الشروط والواجب توافرها في المتقدمين، وأن باب القبول مفتوح من يوم 13 أغسطس وحتي 12 سبتمبر 2020م.

وقد أوضحت الشركة عن احتياجها إلى موظفين مهندسين وصيانة للطائرات ولا بد من حصولهم على البكالوريوس والماجستير.

خطوط الطيران السعودي في بجدة تحتاج إلى عدة وظائف

وسوف نوضح لكم بالتفصيل المدقق كافة الوظائف الخالية لدي شركة الخطوط الجوية السعودية وما هي الشروط الواجب توافرها في المتقدم، والوظائف هي كالآتي (هندسة ميكانيكا- هندسة طيران- هندسة كهرباء- هندسة فضاء- هندسة صناعية- هندسة إلكترونية طيران- سلامة طيران- هندسة صناعية- إدارة جودة- إدارة طيران).

صرحت الخطوط الجوية السعودية بجدة عن وجود وظائف خالية لديها ومتاح التقديم لجميع الفئات ولكن لابد من توافر بعض المواصفات التي حددتها شركة الخطوط الجوية السعودية وسوف نوضح لكم جميع الوظائف المطلوبة بالإضافة إلى الشروط والواجب توافرها في المتقدمين.

بجانب أن باب القبول مازال مفتوح من يوم 13 أغسطس وحتي 12 سبتمبر 2020م، علي سبيل المثال أن الشركة تحتاج إلى موظفين مهندسين وصيانة للطائرات ولا بد من حصولهم على البكالوريوس والماجستير.

الخطوط الجوية السعودية تحدد الشروط اللازم توافرها في المتقدمين

أعلنت شركة الخطوط السعودية بجدة عن عدة شروط هامة جدا ولابد من توافرها في المتقدمين سوف نذكرها لكم في النقاط التالية:

لابد أن يكون المتقدم حاصل علي درجة البكالوريوس أو الماجستير في التخصصات التي قمنا بذكرها من قبل.

إذا كان المتقدم من حاملي درجة الماجستير فلابد أن لا يقل المعدل التراكمي له  عن (2075 من 4) أو (3075 من 5).

إذا كان المتقدم من حاملي درجة البكالوريوس فلا بد ان لا يقل المعدل التراكمي عن (275 من 4) أو (3075 من 5).

لابد علي المتقدم اجتياز امتحان اللغة الانجليزية (STEP)  ولا تقل درجته عن 72 وأن تكون هذه الشهادة قد حصل عليها منذ وقت قليل لا يزيد عن عامين ولا تقبل الشركة أي نوع من أنواع الامتحانات الأخري والخاصة باللغة الانجليزية، ولا تحتاج الشركة إلى أي نوع من شهادات الخبرة.         

المستندات الواجب توافرها لدي المتقدمين

أي تقديم على وظيفة تحتاج إلى عدة أوراق تثبت صحة تعليم وخبرة المتقدم لشغل الوظيفة ومن هنا حددت شركة الخطوط الجوية السعودية عدة أوراق ومستندات يجب توافرها لدي المتقدم وهي:

* السيرة الذاتية للمتقدم.

* الهوية الشخصية.

* صورة من شهادة المؤهل.

* صورة من نتيجة اختبار اللغة الانجليزية (STEP).

* صورة من شهادة الخبرة أن وجدت.

وكل من يتقدم لشغل تلك الوظائف سوف يحصل علي عده خدمات مثل:(بدل سكن-بدل راتب شهري جديد_ الحصول علي راتب جيد "بدل نقل" الحصول علي تأمين طبي  ولمن يريد التقديم من خلال هذا الرابط .