اعلان لوزارة المالية السعودية كشفت عن اكبر مفاجأة للوافدين بالمملكة.
اعلان لوزارة المالية السعودية كشفت عن اكبر مفاجأة للوافدين بالمملكة.

وزارة المالية السعودية تكشف عن اكبر مفاجأة للوافدين بالمملكة العربية السعودية بخصوص ازمة فيروس كورونا تابع معنا لتتعرف على هذة المفاجأت من وزارة المالية.

كشفت وزارة المالية بالمملكة العربية السعودية عن قرارات مفرحة وأخبار تبهج الوافدين، بخصوص أزمة فيروس كورونا، وكشفت عن مفاجآت  للمقيمين  وفي هذة السطور سنعلن لكم عن مفاجأة وزارة الماليةالسعودية،  وزير المالية السعودى محمد الجدعان قال إن الحكومة السعودية تدرس الان كمية الاحتياج لتقديم بعض الامور الخاصة بتأخير رسوم أو الإعفاء من مقابلٍ مادى أو تحويل التأخيرمن اعفاء من الرسوم.

وبين أن الحكومة السعودية  أن الوقت لا يسمح بدراسة تفصيلية للمتضررين بشكل أكبر من من ازمة انتشار فيروس كورونا المستجد وأن تكون الاجراءات شاملة، ولنتخذ وقتا في الأشهر الثلاثة الأولى لدراسة القطاعات الأكثر تأثرا وحاجة لدعم إضافي.وأضاف أن الحكومةالسعودية عملت على انطلاق مبادرات إضافية عند الحاجةاليها، سواء الإعفاء من رسوم أو الإعفاء من مقابل مادى أو تأخير بعض الرسوم، قائلاً  أنه سبق الإعلان عن تأخير اكثرها ثلاثة أشهر.  

ووضح إلى أنه يفحص االان مدى الحاجة لتأخيرها 6 أشهر أو 9 أشهر أخرى حتى اخر السنة، وهل يمكن أن تحوّل بعض الإجراءات التي تم اتخاذها من تأخير إلى إعفاء حسب القطاعات الأكثراحتياج و تأثرا.