الارصاد السعودية تكشفغ رياح مثاره على 3 مناطق
الارصاد السعودية تكشفغ رياح مثاره على 3 مناطق

كشف فى السابعه صبحاً وعبر أخبار السعودية الصباحية المركز الوطني للأرصاد عدة تنبيهات بشأن حالة الطقس اليوم الخميس 26- شعبان 1442هـ.

وفى سياق متصل تضمنت رياحًا نشطة وأتربة مثارة, تشمل تأثيراتها نشاطًا في الرياح السطحية وتدنيًا في مدى الرؤية، على مناطق عدة بالمملكة خلال الساعات القادمة.


كما حذر المركز الوطني للأرصاد الجوية من ظروف مشابهة في منطقة القصيم ، من بينها نشاط الرياح والغبار ، وتأثيراتها تشمل نشاط الرياح السطحية وانخفاض الرؤية ، مبيناً أن هذا الوضع سيستمر حتى الساعة الرابعة صباحاً. في الليل ومنها (البدع - الرس - المذنب - النبهانية - بريدة - عقلة الصقور - عنيزة).

كما أصدر المركز تحذيرات لمناطق البرد ومنها الرياح النشطة والغبار ، وتأثيراتها تشمل نشاط الرياح السطحية وانخفاض الرؤية ، مبيناً أن هذه الحالة تشمل (الحائط - الشنان - الغزالة - البقعة - حائل). -سُميرة) وتستمر حتى الساعة الخامسة مساءً.

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية ، اليوم الخميس ، استمرار ارتفاع درجات الحرارة في الأجزاء الغربية والوسطى والشرقية من المملكة ، فيما ستحد الرياح السطحية المثيرة من الغبار والغبار من الرؤية الأفقية في أجزاء من وسط المملكة العربية السعودية. المملكة والمنطقة الشرقية.

يتأثر الطقس بالمرتفعات الغربية ، الجزء الشمالي من المملكة غائم جزئيًا إلى غائم ، بينما تتشكل سحابة رعدية في المرتفعات الجنوبية الغربية والغربية للمملكة والجزء الشمالي الشرقي من المملكة.