الأرصاد تصدر طقس السعودية غداً السبت.. أمطار غزيرة علي هذه المناطق !
الأرصاد تصدر طقس السعودية غداً السبت.. أمطار غزيرة علي هذه المناطق !

قامت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في المملكة العربية السعودية، بالكشف عن أحوال الطقس غداً بالمملكة، حيث توقع الخبراء بهطول أمطار غزيرة علي عدة مناطق بالمملكة العربية السعودية، وفي هذا التقرير سوف نقوم بالتوضيح لكم كافة أحوال الطقس غذاً السبت.

قامت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في المملكة العربية السعودية، بالإصدار بتقريرها عن حالة الطقس في المملكة العربية السعودية غداً السبت الموافق 16- 10 - 2020 ، بوجود أمطار غزيرة رعدية بالإضافة إلي رياح نشطة.

المناطق المتؤثرة بطقس يوم غد

حيث قامت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في المملكة العربية السعودية بالمتابعة أن هذه الأمطار سوف تكون على مرتفعات جازان، عسير، الباحة ومكة المكرمة، كذلك على أجزاء من مرتفعات المدينة المنورة، ونشاط رياح سطحية مثيرة للأتربة والغبار تبطئ من مستوي الرؤية الأفقية على الأجزاء الشرقية، خصوصاً من منطقة نجران، بالإضافة إلي الضباب أثناء ساعات الليل والصباح الباكر على أجزاء من المنطقة الشرقية.

أحوال الطقس غداً

حيث قامت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في المملكة العربية السعودية، بالتوضيح أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية غربية إلى غربية على الجزء الشمالي، وتكون جنوبية إلى جنوبية غربية على الجزء الجنوبي والأوسط بسرعة 16-38 كم/ساعة، وارتفاع الموج من نصف متر إلى متر ونصف، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.

وتابعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في المملكة العربية السعودية بالإعلان أن حركة الرياح السطحية على الخليج العربي حيثُ سوف تكون جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية بسرعة 16-36كم/ساعة، وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر ونصف المتر، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.

بالتفصيل، قامت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في المملكة العربية السعودية، بالكشف عن أحوال الطقس غداً بالمملكة، حيث توقع الخبراء بهطول أمطار غزيرة علي عدة مناطق بالمملكة العربية السعودية.

قد يعجبك :

طقس السعودية اليوم.. أمطار رعدية غزيرة في مناطق بالمملكة

الأرصاد الجوية تصدر تنبيهات بشأن طقس اليوم أمطار رعدية وأتربة مثارة علي مناطق بالمملكة !

طقس السعودية اليوم.. هطول أمطار غزيرة ورياح مثارة في عدة مناطق