الأمير محمد بن سلمان يصدر قرار سار للوافدين لدعمهم.. مفاجأة!
الأمير محمد بن سلمان يصدر قرار سار للوافدين لدعمهم.. مفاجأة!

قام الأمير محمد بن سلمان بإصدار قرار جديد يسعد الوافدين والمقيمين في المملكة العربية السعودية ويدعمهم ويوفر لهم خدمات كثيرة.. تابع لتتعرف علي القرار السار.

قامت المملكة العربية السعودية بالعديد من الإنجازات في دعم الوافدين والمقيمين وتقديم لهم كافة الخدمات الهامة والضرورية لهم منذ عشرات السنين وحتي وقتنا الحالي، وإنتشرت الأخبار السارة والقرارات السار والسعيدة التي أسعدت الوافدين في المملكة العربية السعودية.

قام ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان حفظه الله ورعاه بإصدار أسعد القرارات للوافدين ولـ 8 مليون عامل يقيمون ويعملون في المملكة العربية السعودية،بحيث أعلنت صحف رسمية ومحلية خاصة، كل ما أعلنه ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وأول خطواته التي أصدرها أنها جاءت بمصلحة الوافدين والمقيمين هي مصادر داخل المملكة العربية السعودية بحيث تم وضع خطوات جديدة وهامة حتى يتم وضع بديل لنظام الكفيل في المملكة العربية السعودية ليس هذا فقط لكن هناك خطوات كثيرة وهامة من اجل إلغاء نظام الكفيل نهائيا من بعض المهن التي يعمل بها العديد من الوافدين .

وهنالك العديد من الفرص حتى يتم نقل الكفالة لوحدهم في حالات معينة حتى يتم القضاء علي اضطهاد الكفيل لهم بعد ان قامت المملكة العربية السعودية بإعطاء بعض الوافدين تصريح بالعمل بدون كفيل وخصوصا في المهن الطبية والهندسية والمهن الإدارية، وقام الأمير محمد بن سلمان بالإعلان أيضا عن مميزات وفوائد البطاقة الخضراء والنتائج الإيجابية التي ستغيرها بحياة الوافدين هذه البطاقة، وكيف سيصبح العامل أو الوافد بدخل آخر وأكثر وبشكل آمن أكثر من الوقت الماضي.

قد يعجبك :

رسوم تجديد الإقامة للوافدين بلغت 2000 ريال سعودي.. تعرف علي التفاصيل

تعليق الملك سلمان بخصوص موعد الطيران السعودي والدولي.. تعرف الأن!!

قرارات مصيرية من وزارة المالية السعودية..صادمة!